ماذا قالوا عن محمد صلاح

إجابة معتمدة
ماذا قالوا عن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي والذي  يعد هداف الدوري الانجليزي في موسم 2019، واللاعب الافضل في العرب وفي القارة الانجليزية والمرشح في فوز الحذاء الذهبي في سنة 2019، ولذلك زادت الجماهير المحبة لها في العالم اجمع انشر لك عزيزي ما قالته الجماهير عن محمد صلاح اللاعب المصري الرائع وهي كالتالي :

استطاع اللاعب المصري "محمد صلاح"، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أن يَلقى التحية والإشادة من نجوم كرة القدم العالميين ومدربه الألماني يورجن كلوب، بعد موقعة توتنهام التي أحرز خلالها صلاح هدفين جعلاه نجم اللقاء ومحط إعجاب المحللين.

وفي حوار لشبكة "سكاي سبورت" أبدى أسطورة الدفاع السابق لليفربول "كيمي كاراجر" إعجابه الشديد باللاعب وبالهدف الثاني الذي أحرزه.

وقال كاراجر "ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد الذي بإمكانه تسجيل هدف كهدف صلاح الثاني".

وتابع " الهدف كان يجمع بين المهارة والسرعة والقوة، حقًا هدف رائع".

وواصل أسطورة ليفربول "توتنهام استحق التعادل، المباراة كانت جنونية للغاية، هذا لا يحدث إلا في الدوري الإنجليزي".

بينما قال "جاري لينكر"، لاعب توتنهام والمنتخب الإنجليزي السابق عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن : "صلاح قد ينافس دي بروين على جائزة أفضل لاعب في الموسم".

وتغنى مدربه الألماني "يورجن كلوب" بنجمه صلاح وإحرازه الهدف "مو سجل هدفًا مذهلًا، هدفًا لا يُصدّق.. أن يراوغ اللاعبين بهذه الطريقة بعد 92 دقيقة ثم يسجل بهذا الهدوء! أرفع له القبعة".

وعلق المعلق الرياضي "بيتر دروري" المعلق على مباريات البريميرليج عن هدف صلاح: "الرجل تحدى الفيزياء، حيث أوجد مساحة لم تكن موجودة".

أما مواطنه النجم المصري "محمد أبو تريكة" المحلل بقنوات "بين سبورت" فقد علق على الهدف قائلًا "هدف صلاح رائع للغاية.. ذكرني بليونيل ميسي ".

كما تغني المعلق التونسي على اللقاء "عصام الشوالي" بالفرعون المصري بعد الهدف الثاني له قائلا : "أنت أكبر من رمسيس وأجمل من نفرتيتي وأكبر من خوفو وخفرع ومنقرع .. صلاح هبة النيل .. اتعلم منه يا كين".

كلها إشادات استحقها الفرعون المصري لتألقه اللافت بين أحضان ليفربول، ليتغني به المعلقون والمشجعين وأن ينال إعجاب المنافسين والنقاد ، ولاعب لن ينساه عشاق الريدز .