من هو زوج شبيهة كيم كارداشيان محمد دييغو

إجابة معتمدة

من هو زوج شبيهة كيم كارداشيان محمد دييغو، ومن هي هذه السيدة التي تشبه في جماله وأنوثتها الفنانة الهندية المشهيرة كيم كاردشيان، وما هي جينسيتها هل هي عربية أم أجنبية، ومن هو زوجها وهل من صر لحفل زفافهما، وهل فعلا زوجها كويتي الجنسية وهل هو يعمل في مجال الإعلام فعلا فمن هو هذا الشخص وما هي السيرة الذاتية له، وكيف تعرف على هذه الفتاه هل هي محض الصدفة أم أن شبهة كيم كاردشيان لها أي نشاط |علامي أم أنها عارضة أزياء أو فانشستا.

تناقلت بعض الصحف ووسائل الإعلام العربية وعدد من الناشطين صور الإعلامي الكويتي الذي تزوج من شبيهة الفنانة الهندية كيم كاردشيان والتي أثارة الكثير من الجدل بسبب شبهها الكبير بالفنانة كاردشيان، كما ونتشرة صور زفان كل من محمد دييغو و سازديل لتثير ضجة كبيرة عبر شبكات التواصل الإجتماعي .

وتعمل سازديل إعلامية أي أنهما إجتمعا في مجال العمل.

وقد إنتشرة صور الزفاف لكل من العروسين من خلال حساب إنستقرام الإعلامية سازديل والذي قامت من خلاله بنشر صورة زفافها على الإعلامي الكويتي محمد دييغو الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة من هو زوجها وما هي جنسيته.

وقد إحتفل الزوجين بعرسهما في حفل مهيب ضم كل من أصدقاء وأقارب كلا العروسين إضافة إلى بعض الإعلاميين الذين حضرو حفل الزفاف الذي وصفه البعض بالرائع.

ويظهر كل من العروسين في الصورة التالية أثناء تواجدهم في قاعة الفرح التي أقيم فيها حفل الزفال .