تسريب صور زواج شبيهة كيم كارداشيان الخاصة 2019

إجابة معتمدة

تسريب صور زواج شبيهة كيم كارداشيان الخاصة 2019، إنتشر خبر تسريب صور الإعلامية البنانية سازديل شبيهة الفنانة الهندية كيم كارداشيان حيث يظهر الشبه الواضح بين كل منهما مع التحفض على رشاقة كيم كارداشيان، وقد إنتشرت صور لكل من العروسين في قاعة حفل الزفال والذي قيل انها قد تسربت من هاتف العروس سازديل بالخطأ عن طريق نشرها على حسابها الخص على الإنستا قرام.

وقد تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي صور الزفاف التي إنتشة كما تنتشر النار في الهشيم خلال بعض ساعات من نشرها على حساب إنستقرام الإعلامية اللبناية سازديل.

وقد جاء شبه اللبنانية سازديل بالفنانة الهندية كيم كارداشيان ليكون سببا في شهرتها وتناقل صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثار هذا الشبه الواضح في الشكل والملامح فضول الكثيرن للتعرف على هذا الشبه، كما وكان خبر زواجها بالإعلامي الكويتي محمد دياغوو صادما وغير متوقع، حيث لم يتم الإعلان عن خطوبة كل من العروسين في وقت سابق، إلى أنه لم يعضر العرس سوا أصدقاء وأقارب كلا العروسين وبعض الإعلاميين فقد.

وما أثار الكجلبة واللغط حول هذا الموضوع هو تسريب صور حفل الزفاف التي تم تسريبا من هاتف الحسناء سازديل كما يلقبها معجبوها ومتابعيها عبر الإنستقرام جدلا واسعا .

ولم يعرب أي من العروسين عن قلقهما بشأن الصورة التي تم تسريبها بالخطء على حد قول بعض المقربين من كلا العروسين الذين فضلو أن يتم حفل الزفاف بعيدا عن أنظار الإعلاميين والصحافة للحفاض على خصوصية كل منهما، وليتم الزفاف في خصوصية خاصة لكل منهاما بعيدا عن الإعلام والصحافة.