ما علاقة سعد ال ثابت بزوج معنفة ابها ماجد مانع عمير

إجابة معتمدة

ما علاقة سعد ال ثابت بزوج معنفة ابها ماجد مانع عمير، ومن هو ماجد مانع ومن هو سعد ال ثابت وما هي قصة المعنفة التي أثارت الجدل والكثر من اللغط عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا صباح هذا اليوم، وما العلاقة بين كل منهما، أريد معرفة أخر الأخبار والتفاصيل عن هذا الموضوع لكن بإيجاز أكرمكم الله .

إنتشر هاشتاغ عبر موقع التواصل الإجتاعي تويتر بعنوان المعنف ماجد مانع عمير، حيث تضاربت الأنباء عن إسم المعنف الذي قام بضرب زوجته ضرباً مبرحاً، حيث وصلت القضية المحكمة للنظر فها وتجريم المعنف.

حيث قامت مجموعة من الناشطات السعوديات في مجال حقوق المرأة بمتابعة القضية وإثارة الرأي العالم من خلال نشر الخبر عبر العديد من موماقع التواصل الإجتماعي، حيث لم تتمكن الزوجة المعنفة من أخد حقها أو ردع زوجها الذي قام بتعنيفها بشكل غيرلائق وغير أخلاقي وهو ما لا تقبله الأعراف ولى الأديان ولا حتى القوانين بجمود قراراتها. 

إلى أن تواطء أحد المسؤولين على القضية هو ما كاد أن يجهض حق المعنفة التي تطالب بأحقية معاملتها معاملة سوية من قبل الزوج الذي أفرط وتمادى في ضربها، ما أثار غيض بعض الناشطات الحقوقيات اللاتي يطالبن بحقوق المرأة من خلال مجهودهن الشخصي ومتابعة بعض المؤسسات التي تعنى بحقوق الإنسان وخاصة المرأة السعودية التي غالبا ما تفضل الصمت على الذهاب إلى المحاكم أو أي من لجان أو مؤسسات حقوق الإنسان أو المرأة 

ولا تزار تفاصيل القضية غير معلنة حتى الأن إلى أننا سنكون أول بأول معكم حتى عودة المظالم إلى أصحابها بإبذن الله تعالى.