من هو زوج ديمة الجندي السري

إجابة معتمدة

من هو زوج ديمة الجندي السري، ومن هي ديمة الجندي وما سبب إثارة كل هذا الجدل حول زوجها الذي لم يضهر عبر وسائل الإعلام ولى حتى الصحف، وهل إنفصل كل منهما مأخرا، وما هي صح الإشاعات التي تجوب السوشيال ميديا منذ أيام ومن خلال عدة مواقع للتواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وبعض الصحف الإلكترونية.

وهل ديم الجندي فعلا مسيحية أم أنها مسلمة حيث أن العديد من المواقع الإلكترونية ذكرة أن ديانتها مسيحة والبعض الأخر قال أنها مسلمة، وما هو مرض ديمة الجند وهل هي فعلا مريضة بالصرطان كما يشاع ذلك.

حيث جاء في تصريح للفنانة السورية ديمة الجندي أن إنفصالها عن زوجها تم منذ ما يزيد عن ستة أشهر وأنه لا علاقة لكل ما يتم تداوله من إشاعات بسبب إنفصالها، إضافة إلى أن الزواج لم يكن سريا، إلى أنها تزوجت بعيدا عن عدسات الكامرات للحفاض على خصوصية عائلتا، وقد أنجبت الفنانة ديمة من زواجها الأخيرة طفلة.

كما وتزوجة ديمة الجندي من المخرج فراس دهني والذي إنفصلت عنه منذ فترة طوية، إلى أن هنالك بعض الأنباء التي تتحدث عن زواجه مجددا من شخصية مجهولة فمن هو العريس الذي فضل التواري عن عدسات الكامرات والإبتعاد عن الصحافة والإعلام لاسباب شخصية غير معروفة .