عبارات شكر للمعلمة من المديرة جديدة ورائعة 2019

إجابة معتمدة
عبارات شكر للمعلمة من المديرة جديدة ورائعة 2019، الكثير من الناس يبحثون عبر المواقع الالكترونية عن معرفة التفاصيل الكاملة عن هذا السؤال الجديد الذي يواجه الكثير من الناس صعوبة في التعرف عليه، لذلك يسرنا ان نقدم لكم المساعدة. احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول  عبارات شكر للمعلمة من المديرة جديدة ورائعة 2019، الكثير من الناس يبحثون عبر المواقع الالكترونية عن معرفة التفاصيل الكاملة عن هذا السؤال الجديد

الاجااابة

عبارات شكر للمعلمات

 أستاذتنا الفاضلة.. لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

الأستاذة الفاضلة.. للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كل الثناء والتقدير.

 من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللا محدود.

 جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته.. والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

 إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية.. كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة. منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى..

ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.