من هي زوجة محمد حماقي الحقيقية

إجابة معتمدة
من هي زوجة محمد حماقي الحقيقية و ان زوجة محمد حماقي نهلة الحاجري تغيرت كثيرا جدا بعد تقدمها في شهور الحمل، حيث أصبح ظهورها قليل جدا وكل ذلك لانها لا ترغب في التقاط صورا لها ولكن هناك الكثير من النشطاء الذين تداولوا مؤخرا صورا لها من إحدى المناسبات ظهرت فيها بوزن زائد جدا. احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول  من هي زوجة محمد حماقي الحقيقية و ان زوجة محمد حماقي نهلة الحاجري تغيرت كثيرا جدا بعد تقدمها في شهور الحمل، حيث أصبح ظهورها قليل جدا وكل ذلك لانها لا ترغب في التقاط صورا لها ولكن هناك الكثير من النشطاء الذين تداولوا مؤخرا صورا لها من إحدى المناسبات ظهرت فيها بوزن زائد جدا.

الاجااابة

وكشفت صفحة مهتمة بأخبار الفن على انستقرام، أن مصادر مقربة من محمد حماقي أكدت أن زوجته نهلة الحاجري لم تكن تعلم بأمر الخاتم الذي قدمه زوجها إلى المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز، وإنها تفاجأت هي الأخرى مثل الجمهور.

وأضافت المصادر أن زوجة محمد حماقي لم تغضب من تصرف زوجها، ولم تعط للأمر أكثر من حجمه، حيث وجدت نهلة الحاجري أن ما فعله زوجها كان في منتهى الذكاء لأنه كسب المنافسة من بقية أعضاء لجنة التحكيم.