من هي شمسه ال مكتوم

تم طرحه 29 أفريل، 2018 في قسم تعليم وتدريس بواسطة MOH2018
من هي شمسه ال مكتوم وقد كشفت العديد من الصحف البريطانية تفاصيلا جديدة عن لأميرة الهاربة التي يُعتقد أنها ابنة نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والتي هربت من دبي و اريد معرفة من هي شمسه ال مكتوم وشكرا لكم.

إجابة واحدة

تم الرد عليه 29 أفريل، 2018 بواسطة Sloom
 
أحسن إجابة
اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي من هي شمسه ال مكتوم وقد كشفت العديد من الصحف البريطانية تفاصيلا جديدة عن لأميرة الهاربة التي يُعتقد أنها ابنة نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والتي هربت من دبي و اريد معرفة من هي شمسه ال مكتوم وشكرا لكم.

الاجاابة

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو لفتاة غامضة، زعمت أنها ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت إنها فرت من الإمارات لكي تعيش حياة طبيعية، بعد ضغوط تعرضت لها في بلدها.

وزعمت الفتاة أن اسمها لطيفة، من مواليد عام 1985، وأن والدتها من الجزائر واسمها حورية أحمد، وادعت أنها هربت من دبي بعدما "سُجنت سراً" لمدة ثلاث سنوات، بعد فشل محاولة سابقة للهروب عندما كانت مراهقة.

ولم يتسن التأكد من صحة المزاعم التي ذكرتها الفتاة، كما لم يصدر رد من الإمارات على ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، أمس الجمعة.

أسئلة متعلقة

0 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

الصوت الاخباري

...