من هي شمسه ال مكتوم

إجابة معتمدة
من هي شمسه ال مكتوم وقد كشفت العديد من الصحف البريطانية تفاصيلا جديدة عن لأميرة الهاربة التي يُعتقد أنها ابنة نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والتي هربت من دبي و اريد معرفة من هي شمسه ال مكتوم وشكرا لكم. اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي من هي شمسه ال مكتوم وقد كشفت العديد من الصحف البريطانية تفاصيلا جديدة عن لأميرة الهاربة التي يُعتقد أنها ابنة نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والتي هربت من دبي و اريد معرفة من هي شمسه ال مكتوم وشكرا لكم.

الاجاابة

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو لفتاة غامضة، زعمت أنها ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت إنها فرت من الإمارات لكي تعيش حياة طبيعية، بعد ضغوط تعرضت لها في بلدها.

وزعمت الفتاة أن اسمها لطيفة، من مواليد عام 1985، وأن والدتها من الجزائر واسمها حورية أحمد، وادعت أنها هربت من دبي بعدما "سُجنت سراً" لمدة ثلاث سنوات، بعد فشل محاولة سابقة للهروب عندما كانت مراهقة.

ولم يتسن التأكد من صحة المزاعم التي ذكرتها الفتاة، كما لم يصدر رد من الإمارات على ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، أمس الجمعة.