كتابة اعلان عن مضار التدخين

إجابة معتمدة
من فضلكم اريد منكم ان ترسولي عنوان عن كتابة اعلان عن مضار التدخين، وابغي منكم ندوة عن أضرار التدخين بدار التربية في الشارقة، وابغي ايضا محاضرة حول أضرار التدخين لطلاب السنة ، الرجاء منكم الاجابة علي وارسال لي المعلومات الكافية وشكرا لكم اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي من فضلكم اريد منكم ان ترسولي عنوان عن كتابة اعلان عن مضار التدخين، وابغي منكم ندوة عن أضرار التدخين بدار التربية في الشارقة، وابغي ايضا محاضرة حول أضرار التدخين لطلاب السنة ، الرجاء منكم الاجابة علي وارسال لي المعلومات الكافية وشكرا لكم

الاجااابة

يقول الإعلان في البداية: البالغون يعرفون أن التدخين مضر، لكنهم لا يذكـّرون أنفسهم بهذه الحقيقة.
كل من صوّرهم الإعلان خفية رفضوا إشعال سيجارة للطفل، وهذه هي النصائح التي سمعها الطفل من الكبار أدلوا بها بينما كانوا يحملون سجائر مشتعلة في أيديهم:
· السجائر تحتوي على مبيد حشري
· ستبدين مسنة حين تدخنين
· إذا دخنت ستموت باكرا. ألا تريد أن تعيش وتلعب؟
· أنت تعرف أن التدخين مضر؟ أليس كذلك؟ إنه يصيبك بسرطان الرئة، والذبحة القلبية.

هل نسي أصحاب هذه النصائح شيئا؟ أجل. نسوا أنفسهم. بعد تلقي الأطفال هذه المعلومات عن مضار التدخين، قدموا أوراقا مطوية إلى المدخنين ما إن فتحوها وقرأوا ما فيها حتى أصيبوا بالإرتباك وراحوا يتلفتون حولهم.

هذا ما كتب فيها:
أنت تقلق علي؟ لماذا لا تقلق على نفسك؟ تذكير نفسك بمضار التدخين هو أكثر أنواع التحذير فعالية في مساعدك على الإقلاع عن التدخين.
يذكُر الإعلان أن معظم من تلقى الورقة رمى السيجارة، لكن أحدا منهم لم يرم الورقة، بل احتفظ بها.
حين عـُرض الفيديو على يوتيوب العام الفائت، حصد خمسة ملايين مشاهدة في عشرة أيام فقط ونال تغطية إعلامية مكثفة في أكثر من 30 دولة بصفته أفضل إعلان ضد التدخين على الإطلاق.