كتابة اعلان عن مضار التدخين

تم طرحه 29 أفريل، 2018 في قسم معلومات عامة بواسطة Nedal Ola
من فضلكم اريد منكم ان ترسولي عنوان عن كتابة اعلان عن مضار التدخين، وابغي منكم ندوة عن أضرار التدخين بدار التربية في الشارقة، وابغي ايضا محاضرة حول أضرار التدخين لطلاب السنة ، الرجاء منكم الاجابة علي وارسال لي المعلومات الكافية وشكرا لكم

إجابة واحدة

تم الرد عليه 29 أفريل، 2018 بواسطة Sloom
 
أحسن إجابة
اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي من فضلكم اريد منكم ان ترسولي عنوان عن كتابة اعلان عن مضار التدخين، وابغي منكم ندوة عن أضرار التدخين بدار التربية في الشارقة، وابغي ايضا محاضرة حول أضرار التدخين لطلاب السنة ، الرجاء منكم الاجابة علي وارسال لي المعلومات الكافية وشكرا لكم

الاجااابة

يقول الإعلان في البداية: البالغون يعرفون أن التدخين مضر، لكنهم لا يذكـّرون أنفسهم بهذه الحقيقة.
كل من صوّرهم الإعلان خفية رفضوا إشعال سيجارة للطفل، وهذه هي النصائح التي سمعها الطفل من الكبار أدلوا بها بينما كانوا يحملون سجائر مشتعلة في أيديهم:
· السجائر تحتوي على مبيد حشري
· ستبدين مسنة حين تدخنين
· إذا دخنت ستموت باكرا. ألا تريد أن تعيش وتلعب؟
· أنت تعرف أن التدخين مضر؟ أليس كذلك؟ إنه يصيبك بسرطان الرئة، والذبحة القلبية.

هل نسي أصحاب هذه النصائح شيئا؟ أجل. نسوا أنفسهم. بعد تلقي الأطفال هذه المعلومات عن مضار التدخين، قدموا أوراقا مطوية إلى المدخنين ما إن فتحوها وقرأوا ما فيها حتى أصيبوا بالإرتباك وراحوا يتلفتون حولهم.

هذا ما كتب فيها:
أنت تقلق علي؟ لماذا لا تقلق على نفسك؟ تذكير نفسك بمضار التدخين هو أكثر أنواع التحذير فعالية في مساعدك على الإقلاع عن التدخين.
يذكُر الإعلان أن معظم من تلقى الورقة رمى السيجارة، لكن أحدا منهم لم يرم الورقة، بل احتفظ بها.
حين عـُرض الفيديو على يوتيوب العام الفائت، حصد خمسة ملايين مشاهدة في عشرة أيام فقط ونال تغطية إعلامية مكثفة في أكثر من 30 دولة بصفته أفضل إعلان ضد التدخين على الإطلاق.

أسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
تم طرحه 3 ديسمبر، 2018 في قسم معلومات عامة بواسطة HAZEM 222
0 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...