ما صحة خبر وفاة الطفلة حلا الترك

إجابة معتمدة

إنتشر خبر وفاة الطفلة حلا الترك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، حيث غرد عدد من المغردين قائلين خبر وفاة حلا الترك، إلى أنه لم يتسنى التأكل من صحة هذا الخبر، حيث تكثر الشائعات والأقاويل هذه الأيام لمثل هذه الأخبار الفاجعة التي تتسبب في الكثير من الأسى والحزن سواء لأقارب المتوفى أو لمتابعيه.

فما مدى صحة خبر وفاة الطفلة حلا الترك الذي إنتشر اليوم كإنتشار النار في الهشيم ليتساءل الجميع ما هو سبب وفات حلا الترك الحقيقي وهل توفية فعلا أم أنها مجرد أقاويل.

إلى أنه وبعد التقصي والبحث عن صحة هذا الخبر تبين أنه مجرد إشاعة مغرضة ولم يعرف ما هي الدوافع لنشر مثل هذه الأكاذيب والأخبار الكاذبة، فقد تم التواصل مع أحد أقرباء الفنانة حلا الترك وأكد لنا أن الفناة حلا تتمع بصحة جيدة وهي بكامل عافيتها وأن ما تم ذكهر على بعض الموماقع هو غير صحيح البتة.

وعرفة الفنانة حلا الترك من خلال أغنية قامة بأدائها على مسرح أرب جوت تلين حيث كانت إحدى المشاركات فيه أن ذلك وقد لقت الفنانة قبول لجنة الحكم والمشاهدين لتتأهل إلى المراحل النهائية من خلال سوطها البريء الذي كان له الأثر في نفوس لجنة الحكم والحضور.

ونتقلت حلا الترك من حياة الطفلة إلى الحياة العملية لتظهر في بعد ذلك في عدة إعلانات وأغاني جعلت منها نجمة الخليج والوطن العربي حيث أصبح الأطفال يرددون أغانيا التي جابة الأرجاء.