من هي زوجة رئيس وزراء استراليا

إجابة معتمدة
فقد أثار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون  الدهشة في سيدني يوم الأربعاء وذلك عندما وصف زوجة رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول و اريد معرفة من هي زوجة رئيس وزراء استراليا ارجو منكم الرد وشكرا لكم. اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي  فقد أثار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون  الدهشة في سيدني يوم الأربعاء وذلك عندما وصف زوجة رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول و اريد معرفة من هي زوجة رئيس وزراء استراليا ارجو منكم الرد وشكرا لكم. الاجاابة هي

ربما كان الرئيس الفرنسي، إيمانويل #ماكرون، يفكر في المأكولات الشهية عندما شكر رئيس وزراء أستراليا، مالكولم ترنبول، وزوجته "اللذيذة" على استقبالهما الودود له في زيارته الرسمية لبلدهما.
وتطرق ماكرون وترنبول لعدد من القضايا الدبلوماسية الحساسة خلال مؤتمرهما الصحافي في سيدني، الأربعاء، قبل أن يقع الرئيس الفرنسي في #الخطأ_اللغوي وهو يدلي بتصريح ختامي باللغة الإنجليزية.
فقد وجه ماكرون الشكر لترنبول وزوجته لوسي على حسن استضافتهما، وأشاد بالأطعمة التي استمتع بها خلال الزيارة، قبل أن يقول "أود أن أشكركما.. أنت وزوجتك اللذيذة، على حفاوة الترحيب".