تحميل رواية سيف ونور كاملة

إجابة معتمدة
ابغي منكم المساعدة في تحميل رواية سيف ونور كاملة كما و تعتبر رواية سيف ونور من الروايات الجميلة و الرائعة و التي اثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و يبحث الكثيرين عن كلمات ررواية سيف ونور. احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول ابغي منكم المساعدة في تحميل رواية سيف ونور كاملة كما و تعتبر رواية سيف ونور من الروايات الجميلة و الرائعة و التي اثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و يبحث الكثيرين عن كلمات ررواية سيف ونور.

البارت السابع
دخلت الغرفه وأنا قرفانه من نفسي ..صراحة الحر هنا يذبح ...فصخت ملابسي ودخلت اتروش .. وانا افكر في كلام محمد و تصرفاته ..مريح لكن يخوف ما اعرف كيف ..
طلعت من الحمام .. لقيته جاي وجالس على السرير لف علي وهو يقول : عنـ......... ناظرت فيها كانت طالعه بمنشفتها وشعرها مبلول على كتوفها تداركت الامر وكملت ...عندك فستان لزواج نور بكره
كانت تناظر فيني وهي مصدومه رجعت على ورا وهي تقول : عطني ملابسي ..بس امانه لا تشوف
اخذت ملابسها ومديتها لها وانا اقول : لا تخافين ..تحسبينني مثل الرجال المطافيق ..شايف مثل كذا واكثر
اخذت الملابس وانا اقول بصوت جامد : والله ان كلكم مثل بعضكم
لبست ملابسي وطلعت جلست على سريري
وانا اناظره في بالي سؤال ودي اسأله بس مستحيه منه قلت له : محمد
لف علي : نعم
ناظرتهم وانا اقول : مافي خبر عن ..ابوي
ناظر فيني وهو يقول : لا ..بس ليش تسألين
نزلت راسها وهي تقول بدون استيعاب : اشتقت له
ناظرتها : طبيعي ..انك تشتاقين له
رفعت راسها بسرعه وهي تقول برجفه : ما قلت اشتقت له
محمد : الا قلتي
قلت بعصبيه : ما قلت
محمد ببساطه : عادي ..قلتي انك اشتقتي له بلاوعي
وقفت وانا اقول : شلون لاوعي انا قلت لك ماقلت
محمد ناظر فيني وهو يقول : مخك اللاوعي هو اللي اصدر احساسك هذا
ناظرت فيه : مافهمت
محمد : ببساطه ..عقلك ينقسم لقسمين مخ الوعي و مخ اللاوعي ..مخك الوعي مسؤول عن قرارات مستقبليه مثلا او حساب رياضات مثلا او تفكير اما مخ اللاوعي هو مسؤول عن احاسيسنا و قراراتنا الحازمة اللي في وقت قصير ..انفعالاتنا ..عواطفنا ..كل هذي تصدر من اللاوعي .. يعني لو كنت في حاله عصبيه ممكن تقولين كلام انتي منتي قاصدته فهذا كله من اللاوعي حقك ..احساسك الصادق اللي في اللاوعي ..تتخذين قرار سريع حازم ..هذا من اللاوعي ..مخ الانسان بطبعه كومه من الاحاسيس و الافكار والعواطف .. فـ شي طبيعي انك تشتاقين لـ ابوك لانك بنته ..حتى لو وش ما سوا فيك انتي في مخ اللاوعي مصوره له صوره تخليك تشتاقين له بدون احساس منك
ناظرت فيها حسيت انها مافهمت : بضرب لك مثال ..مثلا انتي تسوقين فـ لندن من قبل
هزت راسها بالاجابه
كملت : يعني انتي اول ما سقتي اول ماركبتي السيارة كنتي خايفه ..ماتبين تكلمين احد وانتي تسوقين ..مستحيل تفتحين جوالك وقت السواقه ...صح او لا ؟؟
هزت راسها بالاجابه
كملت : مع الوقت انتي ماعدتي تخافين صار بـ امكانك تتكلمين مع اللي جمبك بهدوء و حتى انك تكلمين بجوالك ما عاد صرتي تخافين زي اول صح
شوق : صح بس وش دخله في ابوي
محمد : يعني انتي تعودي على السيارة وصرتي تعرفين تستخدمينها زين وفي عقلك رسخت طريقة السواقه نفس وضعك مع ابوك ..اول ما فتحتي عينك عليه كان غير عن ابوك الحين كان حنون عليك مدلعك في كل شي ما يرد لك طلب هذي الصورة عالقه في ذهنك اللاوعي ... هذي الصورة اللي باقيه في عقلك... اول صوره تعلقت في ذهنك عن ابوك ...بس مع تغير الاحداث ما غيرت معاها احساسك المدفون في اللاوعي صورة ابوك الحسنه باقيه في مخك اللاوعي بس مخك الواعي ..تغيرت النظرة كليا عنه ..فهمتي الحين وش اقصد
ناظرت فيني بعناد: ايه فهمت ..بس هذا مايمنع اني ما اشتقت له
محمد وقف وهو يقول : بكيفك ..انا طالع
طلع وهي مازالت تفكر بكلام محمد عن ابوها ..تحاول تقنع نفسها انه خطأ ..بس كلام محمد صحيح ..ميه بالميه
انسدحت تحاول تنام .............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ