سبب اطلاق نار في الفناتير الحقيقي .. شاهد لحظة اطلاق نار في الجبيل

إجابة معتمدة

سماع دوي إطلاق نار في الفناتير بمحافظة لجبيل بالمنطقة الشرقية مما أثار الرعب والقلق في صفوف المواطنين الذين لم يعتادو على سماع دوي إطلاق النار من قبل.

حيث سمع دوي عدة طلقات نارية في الفناتير بمحافظة لجبيل، حيث توجهة دوريات الشرطة العاملة في المنطقة إلى مكان إطلاق النار على الفور بمجرد تلقيه البلاغ من قبل أحد المواطني الذين كانو متواجدين في المكان والذين شاهدو حادثة إطلاق النار التي أصيب فيها شخصين.

وقد جاءة طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث حيث نقل المصابون إلى المشفى القريب من مكان إطلاق النار على الفور، ويرقد المصابون في حادثة إطلاق النار الأن في المشفى لتلقى الإسعافات والعلاج المناسب.

وكام قام رجال الشرطة بإلقاء القبض على مطلق النار الذي تبين فيما بعد أنه قد قام بإطلاق النار على صديقيه جراء خلاف مالي سابق، حيث عمد المتهم على إطلاق النار وبشكل مباشر على الضحيتين ليصيب الأو بإصابة بالغة في بطنه والثاني بإصابة طفية إضافة إلى ثارة الهلع في الشارع وتهديد حياة المواطنين.

كما وأوضح العقيد زياد الرقيطي المتحدث الرسمي بسم شرطة المنطقة الشرقية عن تفاصيل حادثة إطلاق النار بعد سؤاله عن ذلك من قبل موفدنا هناك، حيث أوضح العقيد زياد الرقيطي تفاصيل الحادث الذي جاء فيه ما يلى، عند تمام الساعة السادسة مساءً تلقى مركز العمليات بشرطة المنطقة الشرقة بلاغا من أحد المواطنين الذي قال أنه سمع دو إطلاق نار في احد الشوارع العامة في منطقة الفناتير، حيث قامت دوريات الشرطة المتواجدة في المنطة بالتوجه على الفور إلى مكان إطلاق النار لتلاحق مطلق النار الذي لاذ بالفرار إلى أن دوريات الشرطة قامت بالإبلاغ عن نون السيارة ورقمها ليت توقيفه في أحد الشوارع من قبل أحد دوريات الشرطة ومن ثم تم القاء القبض عليه وهو يقبل الأن في السجن بعد أن أحيلة أوراق القضية إلى النيابة العامة .