كم عدد فروع رد تاغ

إجابة معتمدة
كم عدد فروع رد تاغ، ابغي اعرف مل هو عدد الفروع لرد التاغ، وما هو سبب توسعات محلات رد تاغ في السعودية الرجاء منكم ارسال لي المعلومات الكافية عن التاغ من الويكيبيديا وشكرا علي تقديمكم المعلومات الكافية . موقع فور لوز التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل كم عدد فروع رد تاغ، ابغي اعرف مل هو عدد الفروع لرد التاغ، وما هو سبب توسعات محلات رد تاغ في السعودية الرجاء منكم ارسال لي المعلومات الكافية عن التاغ من الويكيبيديا وشكرا علي تقديمكم المعلومات الكافية .

الاجاابة هي

أصبح بإمكان عملاء "رد تاغ" بالمملكة التطلع لتجربة تسوّق ممتعة في أحدث فرعين لها في خريص بلازا بالرياض وعزيز مول في جدة. وبافتتاح الفرعين الجديدين، يصبح عدد فروعها المتخصصة في الأزياء الراقية والإكسسوارات المنزلية 20 متجراً في المملكة، كما يصل إجمالي عدد فروع "رد تاغ" في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 31 متجرًا.
وتقدّم متاجر رد تاغ المتخصصة في البيع بالتجزئة والتي تركّز على القيمة، مجموعة واسعة من الأزياء التي تناسب جميع أفراد العائلة، فضلاً عن المستلزمات المنزلية التي تباع بأسعار تتوافق مع جميع ميزانيات المتسوّقين.
وسينجذب الزبائن فور دخولهم إلى متجر رد تاغ الجديد بالتصميم الرائع والتخطيط الجيد الذي يوفر سهولة الحركة والتنقل بين الأقسام المختلفة، التي تضم أحدث الأزياء والإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، والأطفال حديثي الولادة، إضافة إلى طيف واسع من البضائع والتجهيزات المنزلية وتجهيزات المائدة، وغرف النوم والحمّامات والديكورات المنزلية والألعاب.
كذلك سيفاجأ المتسوّقون في متجر رد تاغ الجديد بحصولهم على بضائع عالية الجودة، وبأسعار معقولة من خلال تقديم مجموعة واسعة ذات جودة عالية من الأزياء والمستلزمات المنزلية التي تجعلهم يشعرون بأن أموالهم قد أنفقَت بالشكل الصحيح.
ويضم المتجر الجديد حالياً، مجموعات الربيع والصيف التي تتميز بالألوان الزاهية، والأقمشة الخفيفة والباردة تجمع بين ثورة ألوان الباستيل والألوان الجريئة. أما مجموعة الملابس النسائية فتتسم بالتنوع والجمال الساحر، وهي تبدأ بالقمصان الطويلة التي تصل إلى الركبة مع البناطيل المزيّنة على الأطراف وبتشكيلة ألوان تبدأ من الأرجواني والبنفسجي وصولاً إلى الأسود والأبيض، تجعل من فرصتك للاختيار واسعة ومتعددة .. كما تتوافر قمصان بتصاميم مختلفة بدءاً من التصاميم ذات الألوان البرّاقة وذات الطابع التقليدي إلى القمصان القطنية "تي شيرت" المميزة التي يمكنك ارتداؤها مع بنطال جينز أبيض. كما تشمل الأزياء الخاصة بالأطفال الرضع الصبيان والبنات مجموعة متكاملة من الملابس القطنية بألوان زاهية إضافة للألوان البرّاقة.. كما تتوافر خيارات رائعة من المستلزمات المنزلية.
وللاحتفال بمناسبة افتتاح متجر رد تاغ الجديد، يمكن للمتسوّقين الحصول على قسيمة تسوّق مجّانية بقيمة 30 ريالاً سعودياً مقابل كل عملية شراء بقيمة 100 ريال سعودي في المتجرين الجديدين .. اجعل رد تاغ وجهتك الشرائية هذا الصيف وتمتع بـ "اكتشاف القيمة من جديد".