حقيقة القبض على توفيق عكاشة اليوم السابع

إجابة معتمدة
لقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الاخبار عن القبض على توفيق عكاشة و اريد منكم مساعدتي في معرفة حقيقة القبض على توفيق عكاشة اليوم السابع و ارجو منكم الرد للضرورة وشكرا لكم. موقع فور لوز التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل لقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الاخبار عن القبض على توفيق عكاشة و اريد منكم مساعدتي في معرفة حقيقة القبض على توفيق عكاشة اليوم السابع و ارجو منكم الرد للضرورة وشكرا لكم.

الاجااابة هي

ليلة احتجاز توفيق عكاشة وطليقته.. رضا الكرداوى تحرر محضرا ضد طليقها بتهمة خطف نجله.. وعضو البرلمان المفصول يرد ببلاغ ضدها بتحطيم سيارته.. ومصدر أمنى: احتجاز الطرفين لحين عرضهما على النيابة
الخميس، 07 يوليه 2016 05:21 ص

قالت المذيعة رضا الكرداوى، إنه تم احتجاز طليقها توفيق عكاشة بقسم شرطة ثان المنصورة للتحقيق معه بتهمة خطف نجلها يوسف.مضيفة أنها فوجئت بحضور طليقها توفيق عكاشة إلى منزلها بالمنصورة، زاعما رغبته فى رؤية نجله "يوسف" بمناسبة عيد الفطر المبارك، واصطحبه معه فى سيارته أسفل المنزل بحجة رؤية أشقائه الآخرين ،ثم احتجزه فى سيارته وهرب.

وأوضحت فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنها طلبت من شقيقها مرافقة توفيق عكاشة، إلا أنه كان على اتفاق مسبق مع سائقه الخاص للهروب فور دخوله السيارة، وعقب ملاحقة شقيقها له أشهر فى وجهه سلاح نارى، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "عكاشة" وما زال محتجزا بقسم شرطة ثان المنصورة للتحقيق معه.

وحررت رضا الكرداوى، طليقة توفيق عكاشة، وشقيقها محضرا ضده اتهمته فيه بمحاولة خطف نجلها "يوسف"، فيما حرر توفيق عكاشة محضرا اتهم فيه طليقته وشقيقها بالتعدى عليه وتحطيم سيارته وإحداث بعض التلفيات بها.

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما داخل مركز شرطة قسم ثانى المنصورة، بعد ضبط "عكاشة" وشقيق زوجته "محمد السيد ابراهيم 35 سنة تاجر مواد غذائية"، أثناء مطاردة الأخير له بأحد الشوارع القريبة من قسم ثانى المنصورة.

من جهته، صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية، بأنه سيتم احتجاز كلا من توفيق عكاشة وطليقته وشقيقها بقسم ثان المنصورة حتى الصباح، لعرضهما على النيابة العامة للتحقيق فى البلاغات المقدمة من الطرفين ضد بعضهما.

من جانبه، قال أحد شهود العيان، إن أحداث الواقعة بدأت بعد وصول توفيق عكاشة واثنين من ابنائه من زوجته الأولى إلى منزل مطلقته رضا الكرداوى بالمنصورة فى محاولة للتفاوض وإنهاء الخلافات بينهما وبعد فشل المفاوضات طلب من طليقته نزول ابنهما يوسف 10 سنوات إلى شقيقيه بالسيارة أسفل المنزل، وبعد نزوله تبعه عكاشة وركب السيارة وفر هاربا، فتعلق شقيق طليقة عكاشة من الخلف بالسيارة، ونشبت مناوشات بينهما، موضحا أنه بعد صراخ طليقة عكاشة تجمع الأهالى فى محاولة لإيقاف السيارة وتعدى البعض على السيارة، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم ثانى المنصورة وتم ضبط جميع أطراف المشكلة ، وحرر كلا منهما محضرا ضد الآخر.

كان توفيق عكاشة وطليقته المذيعة رضا الكرداوى حررا محضرين ضد بعضهما تبادل فيهما الطرفان الاتهامات، حيث اتهم عكاشة طليقته بالتعدى عليه وتحطيم سيارته أثناء زيارته لنجله يوسف 10 سنوات، فيما اتهمت "الكرداوى" طليقها بمحاولة خطف نجلها وهروبه نظرا لوجود قضايا بينهما.