افضل عطر رجالي من العربية للعود

إجابة معتمدة

افضل عطر رجالي من العربية للعود , تعتبر شركة العود من افضل الشركات العربية للعطور والبخور وكما نعلم ان لديها الكثير والعديد من المراكز والفروع والمحال التجارية في المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج العربي وقد صنفت انها الاولى في صناعة العطور والبخور وهي الاولى من حيث المبيعات والعائدات الشهرية و السنوية من حيث العطور والبخور والروائح بمختلف انواعها منها الرجالي ومنها النسائي ومنها ايضا للاطفال من كلا الجنسين وكما يعرف ايضا ان شركة العود لها اكثر من 50 سنة تعمل في مجال العطور والروائح ولها اكثر من 852 متجر في مختلف انحاء العالم ولقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز لتميزها في صناعة العطور والروائح الجميلة والطيبة ،

وتم اشهار اسم شركة العود مع الشيخ الفاضل عبدالعزيز الجاسر وهو الشخص الذي اسس هذه الشركة وهذه الشركة لمعت في سماء المملكة العربية السعودية , بدات هذه الشركة من الصفر حتى وصلت للعالمية وتم افتتاح اول فروع لها في لندن وباريس ولها اكثر من 500 نوع من العطور المميزة والمختلفة لقد كانت قصة نجاح تستحق التقييم والتتويج والثناء عليها ولد مؤسس الشركة في الرياض عاصمة المملكة عام 1960م وقد اكمل الدراسات العليا في علم الاقتصاد. استطاع المؤسس الجمع بين العديد من الصفات حتى وصل الى النجاح والشهرة العالمية ومن هذه الصفات صبره ونظرته المستقبلية و المثابرة و تطويرا لذات , فالنجاح يحتاج البعد عن الياس , وللوصول الي النجاح ايضا يجب علينا تحدي النفس وهذا من احد اسباب النجاح التي لا يمكن التخلي عنها , ومن الاشياء المميزة التي قدمتها الشركة لخدمة الوطن هي تقديم فرص عمل لجميع طبقات المجتمع وخدمة الاقتصاد السعودي والعربي .

اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي  افضل عطر رجالي من العربية للعود , تعتبر شركة العود من افضل الشركات العربية للعطور والبخور وكما نعلم ان لديها الكثير والعديد من المراكز والفروع والمحال التجارية في المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج العربي وقد صنفت انها الاولى في صناعة العطور والبخور وهي الاولى من حيث المبيعات والعائدات الشهرية

الاجاابة

فارس العربية
عطراَ أنيق ويتوهج عند ارتدائه الهدا لعطرى تغدو مثل الفرس العربي الاصيل
السعر : 102.00$

عطر XO  للرجال
XO للرجال من قبل تيد بيكر هو العطر حار الشرقية للرجال. الأنف وراء هذا العطر هو جان تشارلز نيل. تلاحظ في أعلى العطر السرو، البرتقال واليوسفي والهيل. الملاحظات المتوسطة هي الفلفل الحلو والزنجبيل والتوت الأحمر. تلاحظ قاعدة هي الفلفل الوردي وخشب الصندل الأسترالي والمسك الأبيض.
السعر : 64.00$

مخلط الديوان
المخلط الديوان صاعة العود العربي هو عطر الفانيليا الشرقية الرجال.
 الملاحظات حار، والليمون والملاحظات العشبية. الملاحظات المتوسطة هي القرفة والخزامى، وارتفع والياسمين. تلاحظ قاعدة هي الزعفران والفانيليا والشوكولا، المسك والعنبر وخشب غاياك.
السعر : 133.00$

بلوز
جمع بين الرومانسية وهــدوء جاذبيـــة والتمــيّز كـــل هذه الصفـــات أتى به هدا  العطــر تميــز بتركيبتــه الخاصة