كم عدد فروع رد تاغ في السعودية

إجابة معتمدة

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية، من فضلكم المساعدة اريد ان اعرف كم عدد فروع رد تاغ في المملكة العربية السعودية، وأرغب في ان احصل على عناوين  فروع رد تاغ في السعودية، ارجوا ان تزودوني بجميع المعلومات المتعلقة بفروع رد تاغ في السعودية 

موقع فور لوز التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل كم عدد فروع رد تاغ في السعودية، من فضلكم المساعدة اريد ان اعرف كم عدد فروع رد تاغ في المملكة العربية السعودية، وأرغب في ان احصل على عناوين  فروع رد تاغ في السعودية، ارجوا ان تزودوني بجميع المعلومات المتعلقة بفروع رد تاغ في السعودية

الاجااابة هي

قامت رد تاغ بافتتاح متجرها الواحد والثلاثين في المملكة العربية السعودية في مركز تركي، الخبر الأسبوع الماضي، ليصل حجم مجموعة رد تاغ الآن إلى 68 متجراً موزعة على دول مجلس التعاون الخليجي. حيث توفر مجموعتها الملابس الرجالية، النسائية، ملابس الأطفال والمستلزمات المنزلية والتي تتسم بالجودة النوعية والأسعار المعقولة.
 
 
 
ولقد قامت رد تاغ بترسيخ مكانتها فعلاً في الكويت، البحرين، الإمارات وقطر وتريد الآن أن تحقق العلامة التجارية المكانة نفسها في المملكة العربية السعودية خلال هذا العام. حيث سيتمكن المتسوقين في متجر رد تاغ في مركز تركي، التطلع إلى شراء الأزياء والمستلزمات المنزلية ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة. كما يمكنهم التطلع إلى أحدث التشكيلات الراقية بشكل منتظم ومتكرر.
 
وقد أشار مصمم الأزياء الخاص برد تاغ، ريان ألبرتين أن المفهوم الرئيسي لمجموعة الصيف الجديدة والجذابة التي ستتوفر في مول العثيم هو الرغبة في التميز. كما ستحل الألوان الجريئة والفاتحة مكان اللون الأسود الكلاسيكي وستتركز ألوان التركواز، الفوشيا، الأخضر الفاتح ودرجات اللون الأزرق في هذا الموسم. كما ستتوفر البضائع الرئيسية ضمن مجموعة الأزياء حيث تم تجديدها لتتواءم مع آخر خطوط الموضة.
في البحرين
 
جديرا بالذكر أن رد تاغ قد افتتحت الشهر الماضي متجر آخر جديد في مجمع مدينه عيسى بالبحرين ليكون ثالث متجر لها في البلاد.
ويحتوي متجر رد تاغ الجديد على الأزياء القيمة التي اشتهر بها والتي يحبها زبائن رد تاغ.
حيث تمتلك مجموعة بي إم إيه في البحرين، متاجر بثلاثة مفاهيم وهم – سنا، بيت التنزيلات ورد تاغ وجميعها ذات شعبية كبيرة في المملكة. كما يعد متجر سنا علامة مميزة في البحرين ، حيث افتتح قبل 26 عاماً. وتمتلك مجموعة بي إم إيه ستة متاجر سنا، بيت التنزيلات(دي إتش إش) ورد تاغ في المملكة.