موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019

إجابة معتمدة
اتمنى منكم المساعدة في معرفة ما هو موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 و اريد معرفة مواصفات الصوره للهجره لامريكا 2019 وما هي الدول المؤهلة للهجرة الى امريكا 2019 و احتاج الى الحصول على اخبار الهجره العشوائيه لامريكا. موقع فور لوز التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل اتمنى منكم المساعدة في معرفة ما هو موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 و اريد معرفة مواصفات الصوره للهجره لامريكا 2019 وما هي الدول المؤهلة للهجرة الى امريكا 2019 و احتاج الى الحصول على اخبار الهجره العشوائيه لامريكا.

الاجااابة هي

 اعداد الحاصلين على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدد المسموح لهم بالهجرة إلى الأراضي الأمريكية، فقد سمحت الولايات المتحدة الأمريكية لعدد خمسون ألف فرد من جميع دول العالم بالهجرة والحصول على فرصة عمل في أراضيها، وتم تحديد بعض الدول المسموح لها بفتح باب التقديم إلى الهجرة، ومن هذه الدول جمهورية مصر العربية.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
للحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن موعد فتح باب التقديم على الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مصر لعام 2019، ويكون هذا الموعد في شهر أكتوبر 2017، وحتى شهر نوفمبر 2017 الماضيين .

واستمر التقديم للهجرة لمدة شهر كامل، وبعدها ينتظر المتقدمين  الإعلان عن أسماء الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery عام 2019.
نتابع معكم من خلال هذا الفيديو طريقة معرفة نتيجة قرعة هجرة أمريكا بالتفصيل وخطوة بخطوة مع حل المشاكل ويتم ذلك من خلال عدة خطوات كالتالي:-

الدخول على الرابط الرسمي لظهور نتيجة اللوتري الامريكي dv lottery 2019.” www.dvlottery.state.gov.
أسفل الصفحة قم بالضغط علي check status.
سيتم تحويلك الي صفحة أخري قم بالضغط علي continue.
الآن يتم فتح صفحة أخري تكتب فيها Confirmation Number وهو رقم التأكيد الذي حصلت عليه بعد تقديم طلب الهجرة
في الخانه الثانيه نكتب اسم العائلة Last / Family Name
في الخانة الثالثة اكتب بها سنة الميلاد Year of Birth
في الخانة الأخيرة نكتب فيها الحروف الظاهرة Authentication
واخيراً نضغط على submit.
يتم تحويلك بعدها الى صفحة من خلالها تعلم إذا تم قبول طلب الهجرة الخاص بك او لا.