طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب

إجابة معتمدة

 طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب، واحدث المعلومات عنه واتساب هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط. لذلك يبحث العديد من الافراد على مواقع التواصل الاجتماعي عن المعلومات الصحيحة لسؤال  طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب؟ يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة شيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخير في جميع دول الوطن العربي بشكل عام، لذلك سوف نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن السؤال السابق وبالتفصيل، في سياق المقال التالي.

طريقة ارسال رسائل جماعية في الواتساب: اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة على جهازك لفتح القائمة، ومن ثم اختر تطبيق الواتساب لفتح التطبيق والدخول إلى واجهة الدردشة، و ايضا اضغط على أيقونة خيارات (النقاط الثلاث الرأسية) الموجودة في أعلى يمين الصفحة لفتح القائمة، و اختر قائمة البث الجديدة  (new broadcast list) الموجودة في قائمة الخيارات، وبعد ذلك سوف تتمكنوا من ارسال رسائل جماعية .

موقع فور لوز التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل  طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب، واحدث المعلومات عنه واتساب هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط. لذلك يبحث العديد من الافراد على مواقع التواصل الاجتماعي

الاجااابة من خلال زيارة الرابط ادناه

www.youtube.com/watch?v=TFiQ5zLb9lU