حلى الشعيريه بالكريمه بالصور

إجابة معتمدة

حلى الشعيريه بالكريمه بالصور، في شهر رمضان المبارك تكثر الاكلات والحلويات، مما يجعل العديد من الناس يسالون عن معرفة طرق عمل بعض الحلويات الشهية في شهر رمضان المبارك، والتي كان من اهم هذه الحلويات هي طريقة عمل حلى الشعيريه بالكريمه بالصور، حيث يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة انتشارا عبر مواقع الانترنت، ويبحث الكثير من الناس عن معرفة المعلومات والكافية حول هذا الموضوع الجديد، لذلك يسرنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا كل المعلومات التي تحتاجونها، حيث يواجه العديد من الناس صعوبة في الوصول الى معرفة ماهي  طريقة عمل حلى الشعيريه بالكريمه بالصور، نتمنى من الله ان نكون قد قدمنا لكم من خلال موقعنا الالكتروني الطريقة الصحيحة.

احبابنا القراء رواد موقع المعرفة التعليمي  نقدم لكم افضل وادق المعلومات حلى الشعيريه بالكريمه بالصور، في شهر رمضان المبارك تكثر الاكلات والحلويات، مما يجعل العديد من الناس يسالون عن معرفة طرق عمل بعض الحلويات الشهية في شهر رمضان المبارك، والتي كان من اهم هذه الحلويات هي طريقة عمل حلى الشعيريه بالكريمه بالصور

الاجاابة هي

حلى الشعيرية بالكريم كراميل
 مدّة تجهيز المكوّنات 5 دقائق مدّة الطهي 15 دقيقة بالإضافة إلى مدّة التبريد

المكوّنات
 نصف كوب من الزبدة. كيس من الشعيرية الباكستانية. علبتان من الكريم كراميل. أربعة أكواب من الحليب. ستة عشر قطعة من بسكويت الشاي مستطيل الشكل. كوب من الكريمة. كوب من القشطة. أربعة مكعبات من الجبنة الكريمية الطرية. علبة كبيرة من الحليب المكثف المحلى.

طريقة التحضير
جهّز صينية فرن متوسطة الحجم. أذب الزبدة في قدر متوسط الحجم وسميك القاعدة على نار متوسطة الحرارة. اضغط على الشعيرية بأطراف أصابعك بلطف حتى تتكسر قليلاً. أضف الشعيرية إلى الزبدة في القدر وقلّبها حتى تتشرب الزبدة. ضع بودرة الكريم كراميل مع الحليب في قدر متوسط الحجم وسميك القاعدة، وضع القدر على نار متوسطة الحرارة مع التقليب المستمر بالملعقة الخشبية حتى تذوب البودرة ويبدأ الحليب بالغليان. وزّع خليط الكريم كراميل فوق الشعيرية في صينية الفرن. رصّ قطع البسكويت فوق الشعيرية حتى تتغطي بالكامل. اخلط كلاً من: القشطة والكريمة والجبنة الكريمية والحليب في الخلاط الكهربائي على سرعة متوسطة حتى تتشكل لديك كريمة ناعمة ومتماسكة. وزّع الكريمة فوق البسكويت بواسطة ملعقة بلاستيكية حتى يتغطى بالكامل. ضع الصينية في البراد مدّة ساعة أو ليلة كاملة قبل التقديم حتى يتماسك الحلى وتتجانس النكهات. وزّع صلصة الكراميل على الحلى بالطريقة التي ترغب بها، ثمّ قدّم الحلى.