دعاء عن رمضان قصير

تم طرحه 19 ماي في قسم معلومات عامة بواسطة alaa2018

دعاء عن رمضان قصير، افضل دعاء جديد ومناسب يسعى الكثير من الناس من اجل الوصول الى معرفته عبر الانترنت، حيث نجد العديد من الناس الذي يواجهون صعوبة في الوصول الى افضل دعاء عن رمضان قصير، كما ويعتبر هذا الشهر من اكرم وافضل الشهور في السنة بالنسبة للمسلمين في مختلف انحاء العالم، حيث يبحث الكثير من المسلمين عن معرفة افضل دعاء عن رمضان قصير من اجل التقرب في هذا الشهر الكريم الى الله عز وجل، لذلك يسرنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا الالكتروني المساعدة من اجل الحصول على افضل دعاء عن رمضان قصير جديد وكامل يبحث عنه الكثير من الناس.

إجابة واحدة

تم الرد عليه 19 ماي بواسطة Sloom
مختارة 19 ماي بواسطة Sloom
 
أحسن إجابة
اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي دعاء عن رمضان قصير، افضل دعاء جديد ومناسب يسعى الكثير من الناس من اجل الوصول الى معرفته عبر الانترنت، حيث نجد العديد من الناس الذي يواجهون صعوبة في الوصول الى افضل دعاء عن رمضان قصير،

الاجااابة هي

أجمل دعاء في رمضان اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.

 اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.
 
اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.

اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ

أسئلة متعلقة

1 إجابة
تم طرحه 21 سبتمبر، 2017 في قسم دين و دنيا بواسطة user5
0 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
مواقع صديقة
  • كلمات كراش
  • ...