وقت اللياقة جدة للنساء

إجابة معتمدة

وقت اللياقة جدة للنساء كما وقال رئيس شركة لجام للرياضة المشغلة لصالات وقت اللياقة على إن شركته مستعدة كل الاستعداد  إذا وجدت الجهة المخولة التي تمنح التراخيص الرسمية اللازمة التي في موجبها تسمح لهم في إنشاء أندية رياضية نسائية متكاملة مع الحرص و الالتزام على تطبيق جميع الضوابط الشريعة اللازمة في ذلك كما وأضاف خلال افتتاحه الشركة الفرع رقم اربعة و ثلاثين من صالة وقت اللياقة في حي القادسية في مدينة الرياض.

وذلك على أن الشركة في استطاعتها أن تكون من ضمن هذه الضوابط التي لا يمكننا اختراقها مهما حصل كما يمكننا فتح  خمسة عشر ناديا رياضيا نسائيا في عامين على أقل تقدير كما وقال على اننا لن نضيع جهود سنين من التعب والعمل المتواصل كما ولم نمسح في سمعتنا بعد هذه النجاحات التي تحققت وها نحن قد قدمنا لكم كل ما يخص وقت اللياقة جدة للنساء و نرجوا من الله ان ينال اعجابكم و ان نكون عند حسن ظنكم و بارك الله فيكم.

احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقولوقت اللياقة جدة للنساء كما وقال رئيس شركة لجام للرياضة المشغلة لصالات وقت اللياقة على إن شركته مستعدة كل الاستعداد  إذا وجدت الجهة المخولة التي تمنح التراخيص الرسمية 

الاجاابة هي

للسيدات فقط

حدِّد موقعنا
بيئة عالية الخصوصية

وقت اللياقة ليديز هو مركز رياضي راقٍ يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة، مُخصَّص ومُصمَّم للسيدات فقط. ويوفر المركز منتجات وخدمات رائدة للسيدات فقط. والاشتراك مُتاح للسيدات من عُمْر 18 سنة فأكبر (16 سنة في مراكز معينة)