كيف تصنع السلايم بالتفصيل

إجابة معتمدة

كيفية صنع السلايم بالخطوات، السلايم هي لعبة من إنتاج شركة ماتيل وعرض في الأسواق للمرة الأولى في عام 1976. يتكون سلايم بشكل أساسي من مادة لزجة، تكون عادة خضراء اللون في العادة ولكن يوجد منها العديد من الالوان مثل الاصفر و الاحمر ولكن الاخضر منتشر بصورة كبيرة، لذلك تعددت التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الافراد عن سؤال  كيفية صنع السلايم بالخطوات الذي يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة شيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخير في جميع دول الوطن العربي بشكل عام، لذلك سوف نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن السؤال السابق وبالتفصيل، من خلال موقع المعرفة.

السلايم توجد العديد من الأنواع للسلايم ويتم تصنيف الأنواع تبعا لطريقة العمل او تبعا لطريقة الاستخدام طبقا لطريقة العمل هناك السلايم الجاهز الذي يباع في المحلات التجارية والمكتبات، لذلك سنقدم لكم  طريقة  صنع السلايم بالخطوات نقوم بحضر إناء ونضع كمية مناسبة من الماء، ثم نضيف إليه لون الطعام المفضل، ويمكن أن نعمل أكثر من لون باستعمال إناءٍ آخر حسب الرغبة.نضيف دقيق الذرة إلى الماء الملون بالتدريج حتى نحصل على قوام متماسك كالعجينة، ويمكن أن نضيف إلى المزيج جليتر لامع لمنحها مظهرا جميلا. و في النهاية أتمنى ان تكون المعلومات قد نالت اعجابكم.

احبابنا القراء رواد موقع المعرفة التعليمي  نقدم لكم افضل وادق المعلومات كيفية صنع السلايم بالخطوات، السلايم هي لعبة من إنتاج شركة ماتيل وعرض في الأسواق للمرة الأولى في عام 1976. يتكون سلايم بشكل أساسي من مادة لزجة، تكون عادة خضراء اللون في العادة ولكن يوجد منها العديد من الالوان مثل الاصفر و الاحمر ولكن الاخضر منتشر بصورة كبيرة

الاجااابة من خلال زيارة الرابط ادناه

www.youtube.com/watch?v=96f88VsZIhw