رابط موقع ليالي المملكة الجديد

إجابة معتمدة
رابط موقع ليالي المملكة الجديد، يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة شيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخير في جميع دول الوطن العربي بشكل عام، لذلك سوف نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن السؤال السابق وبالتفصيل، في اسفل الصفحة احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول رابط موقع ليالي المملكة الجديد، يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة شيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخير في جميع دول الوطن العربي بشكل عام، لذلك سوف نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن السؤال السابق وبالتفصيل، في اسفل الصفحة
الاجااابة هي

الاجااابة من خلال زيارة الرابط ادناه

www.mbc.net › programs › layaly-almamlaka

البرنامج بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع الجمعية السعودية للمحافظة على التراث
فعاليات تراثية وحرفية ومأكولات شعبية وعالمية وعروض ترفيهية عائلية بامتياز
جوائز عينية ونقدية تصل قيمتها إلى مليوني ريال سعودي
بدعم من الهيئة العامة الترفيه، وبالتعاون مع الجمعية السعودية للمحافظة على التراث، وبمزيجٍ من المحتوى الترفيهي والثقافي والتراثي الموجه لكافة أفراد العائلة، تعرض MBC1 خلال شهر رمضان برنامج الترفيه اليومي "ليالي المملكة" الذي تصل قيمة جوائزه إلى مليوني ريال سعودي.

يُعرض البرنامج على الهواء مباشرةً مِن قلب "حارة الترفيه" في العاصمة الرياض على هامش الفعاليات التراثية الضخمة التي تقام طوال أيام الشهر الفضيل، وتتضمن معرضاً تراثياً وحرفياً، ومأكولات شعبية وعالمية، وعروضاً ترفيهية لكافة أفراد العائلة.

بموازاة الأجواء العائلية والتراثية التي تميّز فعاليات "حارة الترفيه"، يخوض كافة أفراد العائلة منافسات قوامها الحماس والتنافس والربح. كما يتضمن "ليالي المملكة" العديد من الفقرات التي يقدمها كل من سارة عبد العزيز وفهد الشهراني، فمن مسابقات وأسئلة مباشرة قوامها الجوائز المتنوعة، إلى مقابلات حوارية، مروراً  بمنافسات وسحوبات تقدّم سيارات وجوائز نقدية وعينية قيّمة.

تقوم فكرة البرنامج على 6 منافسات رئيسية تعكسها على الأرض 6 أركان، حيث يحمل كل ركن عنواناً مستمداً من فلكلور المملكة وتراثها الحافل. وتحت كل ركن تدور المنافسات التي تستوحي أسئلتها من اسم الركن نفسه وطبيعته الثقافية والحضارية والفنية المحبّبة. بموازاة ذلك، يستضيف البرنامج ضيوفاً من المشاهير، وآخرين من جيل الشباب لمناقشتهم والاستماع إليهم وبالتالي تعريف الجمهور على مبدعين ينتمون إلى جيلَيْن من الزمن.

تتضمن الجوائز العينية والنقدية اليومية سيارات ستكون من نصيب الفائزين خلال أيام شهر الخير.

يذكرا أن فعاليات "حارة الترفيه" التراثية الشاملة تقام في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض، يومياً ابتداءً من الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم نقلها مباشرة على MBC1. السلام عليكماريد ان اعرف كيفية الاتصال بالبرنامج والمشاركة في المسابقات عن طريق الهاتف                                                                                وشكرا