من هو الامير هاري و السيرة الذاتية له

إجابة معتمدة

 من هو الامير هاري و السيرة الذاتية له، الامير هاري هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز،  و هو يعتبر من اشهر الشخصيات على مستوى العالم و  يعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، لذلك فهو من اهم الشخصيات في تاريخ بريطانيا، لذلك يبحث العديد من الافراد على مواقع التواصل الاجتماعي لتعرف على  من هو الامير هاري و السيرة الذاتية له فيسرنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن السؤال السابق، في اسفل الصفحة.

احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول  من هو الامير هاري و السيرة الذاتية له، الامير هاري هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز،  و هو يعتبر من اشهر الشخصيات على مستوى العالم

الاجاابة هي

الأمير هنري (هنري تشارلز ألبرت ديفيد (بالإنجليزية: Henry Charles Albert David) (معروف بصورة عامة باسم هاري) (15 سبتمبر 1984 -). هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز. يعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.حياته الشخصية[عدل]
علاقته مع الصحافة ليست على ما يرام وخصوصاً المصورين، وكانت آخر صداماته معهم أن تشاجر مع أحد المصورين بالأيدي قبالة إحدى الحانات الليلية. وأجبره والده ولي العهد البريطاني على الدخول لمشفى خاص للعلاج من إدمان الكحول.
وعلى الجانب العاطفي فهو مولع بشريكته الشقراء تشيلسي دافي التي تحمل الجنسية الزيمبابوية حيث يعمل والدها رئيساً لإدارة مزرعة في زيمبابوي.
وقد انفصل الاثنان في عام 2009، لأنه على ما يبدو تشيلسي كانت تشعر "بالحنين إلى الوطن، ولم تحب جو لندن" وعلى الرغم من أن هاري حاول أن يثنيها عن قررها أو يقنعها بالرجوع عنه إلا أنها رفضت، وقد قرر الاثنان في النهاية أن يصبحا صديقين.
في 27 نوڤمبر 2017 أعلن عن علاقته بالممثلة السابقة ميغان ماركل حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم وأنهما ينويان الزواج في عام القادم 2019.
تقام مراسم الزفاف في 19 مايو 2019 في كنيسة سان جورج بقصر ويندسور دعيان 600 شخص لزفافهما، وفي المساء سيحضر 200 مدعو حفل استقبال خاص في فروجمور هاوس يقيمه الأمير تشارلز (والد الأمير هنري).[4]