علاج ضغط العين

إجابة معتمدة

علاج ضغط العين، غالبا ما تواجه العديد من الناس صعوبة في الوصول الى علاج ضغط العين لذلك نجد الكثير يبحثن عن معرفة افضل علاج جديد من اجل التخلص من هذه الحالة، حيث يواجه العديد منا صعوبة في الوصول الى معرفة افضل علاج جديد وقوي فعال من اجل التخلص من علاج ضغط العين، لذلك نحن في هذا السياق يسرنا ان نقدم لكم المساعدة من اجل معرفة افضل علاج ضغط العين جديد وقوي وفعال، حيث اننا وجدنا العديد من الناس في العالم  يواجهون صعوبة في الوصول الى معرفة افضل علاج ضغط العين، ونتمنى من الله ان نكون قد قدمنا لكم العلاج الصحيح والمناسب الذي تبحثون عنه عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع المعرفة التعليمي  علاج ضغط العين، غالبا ما تواجه العديد من الناس صعوبة في الوصول الى علاج ضغط العين لذلك نجد الكثير يبحثن عن معرفة افضل علاج جديد من اجل التخلص من هذه الحالة، حيث يواجه العديد منا صعوبة في الوصول الى معرفة افضل علاج جديد

الاجااابة هي

علاج إرتفاع ضغد العين ( glucoma ) قد يتطلب إستخدام القطرات التي تخفف من إرتفاع ضغط العين ، استخدام الحبوب التي تخفف من إرتفاع ضغط العين ، و إستخدام أشعة الليزر أو إجراء عملية جراحية لتصريف السائل في بعض الحالات . استخدام قطرات العين التي تخفف من إرتفاع ضغط العين و لعدة مرات في اليوم لها تاثير جيد على ضغط العين ما دامت استخدمت بالشكل الصحيح و بالعدد الكافي و هو علاج دائم لا يجب إيقافه أو التهاون فيه . و قد يضطر الطبيب لإجراء عملية للعين او إستخدام الليزر في بعض الحالات مع الإستمرار بإستخدام القطرات و / أو الحبوب الموصوفة . و لا بُدَّ أن نذكر أن هدف العلاج هو التخفيف من إرتفاع ضغط العين و منع حدوث تلف إضافي للعصب البصري .