كيف انقل الصور من الايفون الى اللاب توب

إجابة معتمدة

كيف انقل الصور من الايفون الى اللاب توب، افضل طريقة جديدة يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الايفون من اجل نقل الصور من الهاتف الى اللاب توب، حيث انه يواجه العديد من الناس صعوبة في الوصول الى معرفة الطريقة الصحيحة لنقل الصور من جهاز الايفون الى جهاز اللاب توب، ومن الجدير ذكره انه يوجد بعض الطرق البسيطة والسريعة التي تساعد في نقل الصور بشكل سريع وبدون أي عثرات، حيث نجد الكثير من مستخدمي اجهزة الايفون يبحثون عن معرفة كيف انقل الصور من الايفون الى اللاب توب، لذلك نحن في ختام هذا السياق يسرنا ان نقدم لكم المساعدة من اجل تقديم لكم طريقة لمعرفة كيف انقل الصور من الايفون الى اللاب توب.

اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع المعرفة التعليمي   كيف انقل الصور من الايفون الى اللاب توب، افضل طريقة جديدة يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الايفون من اجل نقل الصور من الهاتف الى اللاب توب، حيث انه يواجه العديد من الناس صعوبة

الاجاابة هي

Q: "لا أعرف كيفية استيراد الصور من الأيفون إلى المجلد على جهاز PC. ولم أقوم بتجربة برنامج iTunes أو ميزته المزامنة. الآن يمكنني مزامنة الصور من المجلد على الكمبيوتر الخاص بي إلى الأيفون، ولكن لا يمكنني نقلها من الأيفون إلى الكمبيوتر!"
مع الأيفون X، يمكنك التقاط صور عالية الجودة باستخدام الكاميرا الأمامية. والآن يود معظم الناس في إتخاذ الصور باستخدام الكاميرات المزدوجة. نحن نقوم بالحفظ الصور من التطبيقات الثالثة مثل Safari والبريد إلى الأيفون. عندما يتعلق الأمر باستيراد الصور من الأيفون إلى جهاز PC، ربما تحتاج إلى البرنامج التعليمي. سوف يقدم هذا الدليل لك 4 طرق لنقل الصور من الأيفون إلى جهاز PC، بما في ذلك الطريقتان التقليديتان لنقل الصور في "الكاميرا" من الأيفون إلى جهاز PC، وطريقة جديدة لاستيراد جميع الصور (تحتوى الصور من ألبوم " الكاميرا"، "تدفق الصور"، "مكتبة الصور"، إلخ) إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة.
قبل أن يبدأ في تقديم لك الدروس حول كيفية استيراد الصور من الأيفون إلى ويندوز 7/8/10 باستخدام Auto Paly، سوف نقدم لك أفضل أداة لإدارة محتوى iOS بطريقة سريعة وسهلة لتصدير جميع الصور أو بعضها من الأيفون إلى كمبيوتر PC.