مواعيد عرض مسلسل امر واقع

إجابة معتمدة

مواعيد عرض مسلسل امر واقع، يعرض مسلسل أمر واقع بطولة الفنان كريم فهمي، والفنانة ريم مصطفى، والفنانة نجلاء بدر، في رمضان 2019، على قنوات dmc، وصدى البلد، والمحور، والقاهرة والناس، وقناة مصر الأولى، وروتانا دراما، وART حكايات، وTeN.

مواعيد العرض على dmc العامة: 00:00 منتصف الليل، الإعادة: 5:00 صباحًا، 11:00 صباحًا.
قصةمسلسل امر واقع هي يجسد كريم فهمي خلال الأحداث شخصية ضابط يتصدى لظاهرة الإرهاب، التي استشرت في مصر خلال الآونة الأخيرة،إذ تنطلق الحلقات الأولى بحادث إرهابي يستهدف السفير الأوغندي بالقاهرة. وتذيع قناة عربية نبأ الاغتيال قبل حدوثه بثلاثة أيام، ما يدفع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية لنفي الخبر، وينشر السفير الأوغندي مقطعا مصورا له لدحض هذه الشائعة التي لاقت رواجا واسعا.ويتخذ الإرهابيين من أحد الكافيهات مكانا لتنفيذ عملية الاغتيال، مستغلين مرور موكب السفير من الشارع المطل على الكافيه، وتتوالى الأحداث.وتقوم دينا فؤاد أيضًا بدور قوي تقوم به لأول مرة وهي تقوم بدور إعلامية كبيرة ،تعرض ما يتعرض له الوطن من أحداث إرهابية من تفاصيل وما إلى ذلك..

مواعيد العرض على dmc دراما: 6:45 مساءً، الإعادة: 3:00 صباحًا، 9:00 صباحًا، 15:00 ظهرًا.

مواعيد العرض على صدى البلد: 11 مساءً.

مواعيد العرض على قناة TeN: التاسعة مساءً، الإعادة: 4:00 صباحًا، 17:00 مساءً.

مواعيد العرض على القاهرة والناس: الثانية عشر منتصف الليل، الإعادة: 4:10 صباحًا، 8:10 صباحًا، 17:30 مساءً.
يجسد كريم فهمي خلال الأحداث شخصية ضابط يتصدى لظاهرة الإرهاب، التي استشرت في مصر خلال الآونة الأخيرة،إذ تنطلق الحلقات الأولى بحادث إرهابي يستهدف السفير الأوغندي بالقاهرة. وتذيع قناة عربية نبأ الاغتيال قبل حدوثه بثلاثة أيام، ما يدفع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية لنفي الخبر، وينشر السفير الأوغندي مقطعا مصورا له لدحض هذه الشائعة التي لاقت رواجا واسعا.ويتخذ الإرهابيين من أحد الكافيهات مكانا لتنفيذ عملية الاغتيال، مستغلين مرور موكب السفير من الشارع المطل على الكافيه، وتتوالى الأحداث.وتقوم دينا فؤاد أيضًا بدور قوي تقوم به لأول مرة وهي تقوم بدور إعلامية كبيرة ،تعرض ما يتعرض له الوطن من أحداث إرهابية من تفاصيل وما إلى ذلك..