مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان

تم طرحه 24 ماي، 2018 بواسطة HAZEM 222

مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان، أعلن البنك الأهلي المتحد أن مواعيد العمل في فروعه خلال شهر رمضان الفضيل، ستبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، لخدمة جميع العملاء في كل فروعه المنتشرة في الكويت.

وقال البنك في بيان له، إنه وفي إطار حرصه على التيسير على عملاء معرض سياراته، فقد حددت ساعات العمل في المعرض خلال شهر رمضان المبارك على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، ومن الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

وتقدم «المتحد» بأحر التهاني من عملائه وكافة المواطنين والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، مؤكداً أنه استعد لتقديم الخدمات المتميزة لجميع عملائه خلال شهر رمضان عبر جميع فروعه، لضمان توافر السيولة والنقد في جميع أجهزة السحب الآلي.

«الأهلي»

أعلن البنك الأهلي الكويتي أن ساعات العمل الرسمية للمركز الرئيسي وفروعه خلال شهر رمضان الكريم، ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً من الأحد إلى الخميس.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن خدمة «أهلا أهلي» الهاتفية (899 899 1) ستكون مستمرة يوميا على مدار الساعة طوال الشهر الفضيل، كما يستطيع العملاء القيام بمعاملاتهم المصرفية من خلال الموقع الإلكتروني (www.eahli.com)، والاستفسار عن طريق خدمة «Ahli Chat» بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من برنامج «iAhli» لهواتف آي فون الذكية المتوافر في (Apple Store)، وبرنامج «eahli» للأجهزة التي تستخدم نظام أندرويد.

بيتك

أعلن «بيتك» مواعيد عمل فروعه ومعارضه التجارية خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى اقتصار عمل الفروع المصرفية على الفترة الصباحية فقط من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً من الأحد إلى الخميس، في حين أن فرع المطار يفتح أبوابه للعملاء على فترتين، الفترة الأولى من الساعة الرابعة فجراً وحتى الساعة السادسة مساء، والفترة الثانية من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

إجابة واحدة

تم الرد عليه 25 ماي، 2018 بواسطة Sloom
 
أحسن إجابة
موقع المعرفة التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان، أعلن البنك الأهلي المتحد أن مواعيد العمل في فروعه خلال شهر رمضان الفضيل، ستبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، لخدمة جميع العملاء في كل فروعه المنتشرة في الكويت.

الاجااابة هي

مواعيد العمل في شهر رمضان من الساعه 9.30 حتي 1.30 للجمهور ومن الساعه 9 الي 2 ظهرا للموظفين .

أسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
مواقع صديقة
  • كلمات كراش
  • ...