مواعيد الصلاة في مانشستر

إجابة معتمدة

مواعيد الصلاة في مانشستر، سوف نزودمك متابعينا بمواعيد الصلاة في مانشستر ومعلومات وتفاصيل عن مدين مانشستر، مواعيد الصلاة في مدينة مانشستر، اليوم الخميس بتاريخ 24 مايو, 2019 الموافق 8 رمضان, 1439.
هجري: 8 رمضان, 1439 هـ، ميلادي: 24 مايو, 2019 مـ
معلومات عن مدينة مانشستر
تعتبر مانشستر من المدن البريطانية الواقعة في الشمال الغربي لإنجلترا ويطلق عليها أيضا منشستر وقد شهدت المدينة انطلاق الثورة الصناعية في غرب القارة الأوروبية من خلالها ولذلك فهي من أهم المدن الصناعية التي لها تاريخ كبير.

وتعد جامعة سالفورد وجامعة مانشستر متروبوليتان وجامعة مانشستر من بين أهم الجامعات الكبيرة المشهورة والموجودة في المملكة المتحدة، وتعرف مدينة مانشستر بنواديها الرياضية الكبيرة والمعروفة عبر أنحاء العالم وخاصة نادي مانشستر يونايتد ونادي مانشستر سيتي كذلك.

وقد مر العديد من العلماء الكبار عبر مدينة مانشستر على غرار مؤسس الشيوعية كارل ماركس ومكتشف الذرة الكيميائي الشهير جون دالتون، ويمثل المسلمون في مدينة مانشستر نحو خمسة بالمائة من مجموع السكان وهم قادمون من دول جنوب القارة الآسيوية مثل بقية المدن البريطانية، كما تتواجد فيها جاليات من العرب الذي قدموا لأسباب سياسية واجتماعية واقتصادية ، كما أن هناك جالية من ليبيا لها وزنها في الجزء الجنوبي منها.

بلغ التعداد السكاني لمدينة مانشستر حسب إحصائيات سنة 2011 حوالي 511 ألف و 852 نسمة، كما تتميز المدينة ببرودة في فصل الشتاء حيث تبلغ درجات الحرارة المتوسطة في فصل الشتاء ما بين 6 و 7 درجات مئوية ، ويتميز فصل الصيف بكونه حاراً نسبياً حيث تكون درجات الحرارة بين 15 و 19 درجة مئوية.

موقع المعرفة التعليمي يقدم لكم افضل الاجابات عن السؤال القائل مواعيد الصلاة في مانشستر، سوف نزودمك متابعينا بمواعيد الصلاة في مانشستر ومعلومات وتفاصيل عن مدين مانشستر، مواعيد الصلاة في مدينة مانشستر، اليوم الخميس بتاريخ 24 مايو, 2019 الموافق 8 رمضان, 1439.
هجري: 8 رمضان, 1439 هـ، ميلادي: 24 مايو, 2019 مـ
الاجااابة هي