موعد كأس السوبر السعودي 2019

إجابة معتمدة

موعد كأس السوبر السعودي 2019، يعتبر كأس السوبر السعودي من اهم واكبر البطولات الجديدة في المملكة العربية السعودية، حيث يتابع العديد من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد كأس السوبر السعودي 2019، والذي يواجه العديد من محبي كرة القد في المملكة العربية السعودية صعوبة في الوصول الى معرفة الموعد الرسمي لكأس السوبر السعودي، لذلك يسرنا ان نقدم لكم موعد كأس السوبر السعودي 2019:

الثلاثاء يوم 16 يناير 2019، حيث يجتمع في هذا التاريخ نادي الهلال ونادي الاتحاد، وفي النهاية نتمنى من الله ان نكون قد قدمنا لمكم المساعدة من اجل الوصول الى معرفة موعد كأس السوبر السعودي 2019.

احضرت لكم افضل اجابة عن سؤالكم اخواني للسؤال الذي يقول موعد كأس السوبر السعودي 2019، يعتبر كأس السوبر السعودي من اهم واكبر البطولات الجديدة في المملكة العربية السعودية، حيث يتابع العديد من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد كأس السوبر السعودي 2019، والذي يواجه العديد من محبي كرة القد في المملكة العربية السعودية صعوبة في الوصول

الاجااابة هي

كشف الإتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي المقبلة والتي ستكون الثلاثاء يوم 16 يناير 2019 وستجمع بين فريقي الهلال حامل لقب دوري جميل للمحترفين ونادي الاتحاد.
وذكر الاتحاد السعودى لكرة القدم، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مباراة الهلال واتحاد جدة ستقام يوم الثلاثاء 16 يناير المقبل بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى".
وتوج الهلال بطلاً لمسابقتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضى، بينما حصل اتحاد جدة على كأس ولى العهد.
وكان فريق الاتحاد قد ضمن، المشاركة في مواجهة كأس السوبر السعودي،بعد أن تغلب الهلال على غريمه الأهلي (3-2)، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وحقق الاتحاد قد حقق بطولة كأس ولي العهد هذا الموسم، عندما هزم النصر في النهائي (1-0)، قطع معه تذكرة المشاركة في بطولة السوبر السعودي الموسم المقبل.