حلقة حسن البلام في مجموعة انسان كاملة

إجابة معتمدة

حلقة حسن البلام في مجموعة انسان كاملة، سوف يتم عرض حلقة حسن البلام في مجموعة انسان على قنا الام بي سي، على العلياني في برناامج مجموعة انسان سوف يستضيف الممثل الكويتي حسن البلام اليوم في هذه الحلقة سوف يتم كشف الاسرار والمستور المتعلقة من حياة حسن البلام، هيا بنا نتعرف على سيرة الممثل الكويتي وحياته الفنية كاملة، حيث ان حياته تذخر بكثير من البطولات الفنية في الكثير من المسلسلات الخليجية المتنوعة، ومعجبيه وعشاقه ينتظرون الحلقة بفارغ الصبر، ويريدون التعرف على الاسئلة التي سوف يجيب عليها حسن البلام حين يساله علي العلياني.
سوف نزوكم بمعلومات وسيرة حسن البلام ومعلومات عن برنامج حياة انسان:-
حسن البلام  هو ممثل كويتي وولد في جزيرة فيلكا. بدايته بالتمثيل كانت بعام 1993، وكانت بأدوار صغيرة سواء على المسرح أو بالتلفزيون، إلى أن استطاع أن يأخذ أدوار أكبر شيئًا فشيئ حتى وصل إلى أدوار البطولة. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، وهو ابن عم الممثل مشاري البلام.
برنامج مجموعة انسان هو برنامج حواري رمضاني يعرض على قناة أم بي سي وهو من تقديم الاعلامي القدير على العلياني، في كل حلقة يقوم علي العلياني باستضافة ضيف معروف من نخبة المجتمع الخليجي و العربي من السياسيين والمفكرين والإعلاميين والفنانين، وضيوفا من مختلف المجالات محاورا إياهم في مواضيع مختلفة حول بداياتهم و أبرز محطات حياتهم و الصعاب التي يواجهونها و تكون الحلقة حول الضيف و رحلته في هذا الوسط.