معنى اسم ميرا في اللغة العربية وشخصيتها

إجابة معتمدة
معنى اسم ميرا في الاسلام  وشخصيتها.

واهم الصفات التي يحملها الاسم وحكم تسميته، يعتبر اسم ميرا هو واحد من الاسماء المؤنثة والذي يحمل الكثير من المعاني والصفات، كما ويعتبر اسم ميرا هو من الاسماء التي يبحث عنها الكثير من الناس من اجل تسمية ابنائهم بهذا الاسم، فهنالك العديد من الصفات الرائعة التي يتمناها كل اب في ابنته، فهنالك العديد من الضوابط والاحكام التي يجب اتباعها عند تسمية الابناء،  لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال معنى اسم ميرا في الاسلام  وشخصيتها وبعض الصفات التي يحملها وحكمه في الاسلام .

معنى اسم ميرا في اللغة العربية.

اسم ميرا هو اسم انجليزي معرب ويستخدم من اجل تسمية البنات، ويحمل معنى الرائعة والجميلة، فهو من اكثر الاسماء الجديدة التي انتشرت في الآونة الخيرة بين الناس في الوطن العربي.

الصفات التي يحملها الاسم.

اهم الصفات التي يحملها اسم ميرا هي انها تشعر بحالة من الكبرياء والتعالي على من حولها بسبب جمال شخصيتها، وايضا تكون مرحة وحيوية وتشعر بالحماس في الكثير من الامور في حياتها، وتجد حلول للمشاكل التي تواجهها، ولديها المقدرة على السيطرة في امور حياتها.

الحكم الاسلامي من التسمية بهذا الاسم.

هذا الاسم من الاسماء التي يجوز تسميتها فهو لا يحمل معنى يسيء الى الله ورسول ولا يسيء الى الاسلام، بل يحمل معنى واضح ومناسب للمولود وهو الرائعة، فهو لا يتخالف مع الضوابط والاحكام الدينية.

هذه هي كل المعلومات والتفاصيل عن اسم ميرا الذي انتشر بشكل كبير في مختلف دول العالم العربي، لأنه يحمل الكثير من المعاني والصفات الرائعة التي يتمناها الاباء في ابنائهم.