عبارات عن الايام الصعبة

إجابة معتمدة

عبارات عن الايام الصعبة، في كل يوم نواجه الكثير من الصعوبات التي تفتك بنا وتضعفنا، والكل يعلم ان وراء كل ضيق وكل صعوبات انفراجات كبيرة، فنجد اشخاص قد ضاق بهم الزمن وضاقت بهم الايام، قد واجهوا صعاب كبيرة ومحققة فتكت بهم يحتاجوا الي بعض من الكلمات التي يعبروا بها عن مشاعرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوجدنا الكثير يبحث عن الكلمات الجديدة والعبارات الرائعة التي يحتاجوا اليها، وسنعرض لكم ابرز العبارات الرائعة التي تتحدث عن عبارات عن الايام الصعبة، والتي يبحث عنها الكثير من الاشخاص نتمني من الله ان تنال استحسانكم فاهلا وسهلا بكم.

عبارات عن الايام الصعبة

*****

آلسٍؤآل آلحقيِقيِ ليِسٍ ﻤآ إذآ گآن هـنآگ حيِآة آخرے بعٍد آلﻤوت .. آلسٍؤآل آلحقيِقيِ هـو هـل گنت عٍلے قيِد آلحيِآة قبل آلﻤوت ؟

----------

إن آلحيِآة إﻤآ ﻤغآﻤرة جُريِئة أو لآ شيِء.. آلأﻤن غيِر ﻤوجُود فيِ آلطٌبيِعٍة، ولآ يِﻤگن للبشريِة جُﻤعٍآء أن تختبرهـ بشگل ﻤسٍتﻤر .. تجُنب آلخطٌر ليِسٍ أگثر أﻤآنآً عٍلے آلﻤدے آلطٌويِل ﻤن آلتعٍرض للخطٌر. 

----------

إنّنآ نحبّ آلحيِآة لأننآ نحبّ آلحريِّة. ونحبّ آلﻤوت ﻤتے آعٍتقدنآ أنهـ آلطٌريِق إلے آلحيِآة. - أنطٌون سٍعٍآدة 

---------

آلعٍقول آلﻤبدعٍة تبقے عٍلے قيِد آلحيِآة خلآل أيِ نوعٍ ﻤن أنوآعٍ آلتدريِب آلسٍيِء. - آنآ فرويِد نحن ﻤسٍجُونون فيِ عٍآلﻤ آلحيِآة، ﻤثلنآ گﻤثل آلبحآر عٍلے قآربهـ آلصغيِر فيِ آلﻤحيِطٌ آللآﻤتنآهـيِ. - آنآ فرويِد 

---------

لو أن أشوآق أحدهـﻤ لﻤ تلبے فلآ تندهـش، فتلگ ﻤآ نسٍﻤيِهـآ آلحيِآة. - آنآ فرويِد

---------

فيِ بعٍض آلآحيِآن أجُﻤل شيِء فيِ آلحيِآة يِأتيِنے ﻤن دون أن نتوقعٍهـ أو أن نعٍﻤل ﻤن أجُلهـ فيِگون بذلگ هـبة آلحيِآة. - آنآ فرويِد

---------

قآل آحد آلحگﻤآء: آحذر آلحقود إذآ تسٍلطٌ، وآلجُآهـل إذآ قضے، وآللئيِﻤ إذآ حگﻤ، وآلجُآئعٍ آذآ يِئسٍ، وآلوآعٍظُ آلﻤتزٍهـد إذآ گثر ﻤسٍتﻤعٍوهـ.

---------

آلبحر: آشعٍر أﻤآﻤهـ أنهـ لآ حدود ئهـذآ آلگون.

---------

هذه من اجمل وافضل العبارات التي تعبر عن الايام الصعبة والتي بامكانكم ان تقوموا بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي من خلالها تعبروا عن مشاعركم وعن احاسيسكم نتمني من الله ان تنال استحسانكم فاهلا وسهلا بكم .