كلمات لقيت روحي بعد ما انا لقيتك

إجابة معتمدة

كلمات أغنية الفنانة المتألقة نوال الكويتية لقيت روحي بعد ما انا لقيتك بعد اللقا ارجوك لا لا تغيب صعب علي ابقى وانا مانسيتك مكتوبة كاملة على ملف واحد أو من خلال موقعنا الذي يقدم لكم كل جديد في عالم الفن من خلال كتابة كلمات الأغاني والشيلات التي تطلبونها عبر خانة الأسئلة والإستفسارات في الموقع، حيث يكنكم تحميل كلمات شيلة لقيت روحي بعد ما انا لقيتك كاملة إضافة إلى رابط تحميل الأغنية كاملة بجودة mp3 من خلال رابط التحميل الذي ستجدونه في نهاية الموضوع إضافة إلى كلمات الأغنين مكتوبة كاملة وهي من كلمات العاني والحان الفيصل .

كلمات اغنية لقيت روحي بعد ما انا لقيتك للفنانة نوال.

من أجمل الكلمات التي تطرب الأذان وتختلج الوجدان هي كلمات شيلة لقيت روحي بعد ما انا لقيتك للفنانة نوال التي أتحفتنا بهذه الكلمات التي كانت موفقة جداً في إختيارها حيث لاقة إعجاب المستمعين، أترككم الأمع كلمات الأغنية لتستمتعو بقرائتها .

لقيت روحي بعد ما انا لقيتك 
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيب 
صعبٍ علي ابقى وانا مانسيتك 
احساسي كني بين ربعي غريب

كل ماتبي من عمري انا عطيتك 
حتى الخفوق ينطق بكلمه حبيبي

يتبع باقي الكلمات على الرابط التالي: fnanen.net/klmat/alaghany/n/noal-alkoytyt/l8yt-ro7y.html قم بنسخ الرابط و وضعه خانة إسم الموقع في الأعلى .

رابط تحميل اغنية لقيت روحي بعد ما انا لقيتك mp3 

إليكم أعزئي رابط تحميل أغنية لقيت روحي بعد ما انا لقيتك mp3 كاملة لتستمتعو بالإستماعلى إلى هذه الكلمت الرائلة من خلال ما عنته المغنية نوال الكويتية.

www.6arbyat.com/song_listen_7345_1

أتمنا أن تستمتعو بقرائة هذه الكلمات للفنانة نوال الكويتية وهي من أجمل ما غنة.