صور زفاف عمرو زيدان ونور بنت عاصم

إجابة معتمدة

صور زفاف عمرو زيدان ونور بنت عاصم، وولد عمرو في 16 من شهر سبتمبر عام 1976 في لوس انجلوس، و هو رجل اعمال سعودي، و يعمل استشاري في مجال الطاقة و الصناعة، و هو مستثمر في مجال التكنولوجيا، و يعتبر من المهتمين في هواية الفروسية كثيرا.

فقد احتفلت الاميرة الاردنية نور بنت عاصم هي و رجل الاعمال السعودي عمرو زيدان في زواجهما، و كان هذا الاحتفال في احد فنادق البحر الميت في الاردن، كما و حضر عدد من المشاهير و فنانين العالم العربي هذا الاحتفال، و ظهر البعض من الحضور و هم يرقصون على انغام الموسيقى، كما و ان الحفل كان من احياء الفنان راغب علامة، و المطرب محمد عبده، كما و يوجد هناك بعض الفنانين الاخرين، كما ووثقت اغنية الزفة في لحظة دخول العروسين على تويتر، وحضر الحفل الاعلامية لوجين عمران.

من هو عمرو زيدان:

هو رجل اعمال سعودي يبلغ من العمر 43 عام، مستثمر في التكنولوجيا، من اصل المدينة المنورة، واكمل دراسته الثانية في المملكة العربية السعودية.

من هي نور بنت عاصم:

و هي الاميرة التي تزوجت من ولي العهد السابق الاردني حمزة بن الحسين، وكان ذلك في عام 2003، و هي ابنة عاصم بن نايف، و يبلغ عمرها 43 عاما.

و ان الاحتفال قد شمل العديد من الفنانين الذي قاموا بتوثيق الحفل على صفحاتهم الشخصية على تويتر، و امتلأ الحفل بالجمهور الخفير في احد فنادق البحر الميت، و ها نحن قد قدمنا لكم كل ما يخص صور حفل زفاف عمرو زيدان و نور بنت عاصم.