موعد مباراة كوريا الجنوبية و المانيا

إجابة معتمدة

موعد مباراة كوريا الجنوبية و المانيا، كما و ينتظر جميع متابعي كأس العالم المباراة الكبيرة بين منتخب ألمانيا ضد كوريا الجنوبية، و هذا المباراة ضمن الجولة الثالثة و الاخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم، و هي البطولة التي تقام كل اربع سنوات، و في موسمها الاخير حظيت المانيا في بطولة كأس العالم في عام 2014.

انتهت المباراة بين المانيا و السويد في فوز المانيا على السويد بفارق هدف ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، وان المباراة التي سوف تقام بين المانيا و كوريا الجنوبية سوف تكون على ملعب كازان أرينا، من ضمن الجولة الاخيرة في دور المجموعة السادية في يوم الاربعاء الموافق السابع و العشرون من شهر يونيو، كما و تتصدر المكسيك المرتبة الاولى في المجموعة السادسة و هي في رصيد 6 نقاط، و بعدها تأتي السويد برصيد 3 نقاط، و هي بالتساوي مع منتخب المانيا.

موعد مباراة المانيا و كوريا الجنوبية

ان مباراة كوريا الجنوبية و المانيا تنطلق في تمام الساعة 18:00 في توقيت دبي، و في تمام الساعة 17:00 في توقيت مكة المكرمة، و في تمام الساعة 16:00 في توقيت القاهرة، و في تمام الساعة 14:00 في توقيت جرينتش.

وانه في حال تعادل الفريقين و خسارة السويد، سوف تتأهل، و في حال تعادل المانيا و تعادل السويد، يبن في هذه الحالة احتساب عدد الاهداف.