مدينه تتمني تزورها في الرياض

إجابة معتمدة

مدينه تتمني تزورها في الرياض، الرياض من اجمل مدن العالم في التوسع و في النمو، كما انها تتميز في رمالها الذهبية، والمراكز التجارية والمالية ايضا، وهي التي يظهر فيها تطور الرياض العمراني في حلته الجميلة، وتضم الرياض العديد من المطاعم التي تقم المأكولات الشهية، و في اصناف عديدة و كثيرة، ويوجد فيها الاماكن السياحية الرائعة و الترفيهية.

تعتبر الرياض من ارقى المناطق التي تضم الفنادق، و التي نالت استحسان الزوار في كل من الخدمات التي تقدمها و في نظافتها، وتحتضن الرياض اكبر الفنادق الراقية، و الفنادق التي تلبي احتياجات النزلاء، ومن هذه الفنادق:

فندق الفيصلية في الرياض

و يعتبر من افضل فنادق الرياض، وهو الفندق الذي يقع في برج الفيصلية، كما ويوجد هذا الفندق في القرب منه مول الفيصلية، وهو المول الذي يضم مناطق من اجل الترفيه والتسوق الراقي، كما و يضم الفندق مجموعة من الغرف الفاخرة، وأثاث عصرية مع تجهيزات حديثة.

فندق فورسيزونز في الرياض

يعتير هذا الفندق من اكبر الفنادق و افخمها، و يتميز في موقعه في برج المملكة العربية السعودية على بعد نصف ساعة في السيارة من مطار الملك، كما و يوفر طابق خاص مع كافة المرافق، ويوجد فيه غرف راقية و توفر اطلالات جميلة على الرياض.

فندق التنفيذيين في الرياض

و هو فندق راقي يقع في شارع العليا التي تقع في قلب العاصمة، و يبعد مئتان متر عن برج الممكلة العربية السعودية، كما و ان الفندق يقدم غرف تنفيذية فخمة و يقدم اجنحة واسعة مع جميع التجهيزات، و يعتبر من افضل فنادق الرياض.

و يوجد غير ذلك العديد من الاماكن الرائعة الموجودة في الرياض، و التي يرغب الكثيرين في زيارتها، و ها هي اجمل الاماكن الموجودة في الرياض، و نرجوا من الله ان تنال اعجابكم و ان نكون عند حسن ظنكم.