قبيلة المذيعة شيرين الرفاعي

إجابة معتمدة

قبيلة المذيعة شيرين الرفاعي، وهي اعلامية ادبية سعودية، تعمل في قناة الان و تعمل محررة في جريدة الجزيرة، و تم نشر مقالاتها في جريدة الاقتصادية و هي احد و اشهر الجرائد الاقتصادية في الممكلة العربية السعودية، و هي الصحيفة التي انطلقت في شهر ديسمبر من عام 1992مـ، و تركز في صورة خاصة على الاخبار الاقتصادية و على الاخبار التحليلية، والاخبار التجارية.

من هي المذيعة شيرين الرفاعي

و هي الخاصلة على دبلوم اللغة الانجليزية في تخصص الترجمة، كما و انها قد حصلت على دبلوم الحاسب الالي في شهادة الايزو، و حصلت على بكالوريس اعلام و تلفزيون، و هي الان في طريقها لتحقيق شهادة الماجستير في الاقتصاد السياسي، و انتقلت للقناة الاولى في عام 2010و بعد ذلك عادت الى القناة الاخبارية في نصف عام 2011، بعد ان قدمت البرنامج الاسبوعي ليل الرياض من اجل تشجيع المواهب الشعرية.

قبيلة المذيعة شيرين الرفاعي

كما و يعود اصل قبيلة الرفاعي الى قبيلة كانت في العراق، و يرجع سبب تسميتها للشيخ احمد الرفاعي، و هو الذي كان يقيم في العراق، وهي من القبائل التي تتوزع كثثرا في الدول العربية المختلفة، و يعود اصل القبيلة لمنطقة بطن، وانهم ينتسبون الى رفاعة من بني هلال من عامر بن صعصعة، و اليت هي من قبيلة هوزان القيسية.

و ها نحن قد قدمنا لكم كل ما يخص قبيلة المذيعة شيرين الرفاعي،  ونرجوا من الله ان تنال اعجابكم و ان نكون عن حسن ظنكم و جزاكم الله كل غير على تعاونكم.