حقيقة هروب المذيعة شيرين الرفاعي اليوم

تم طرحه 27 جوان، 2018 في قسم معلومات عامة بواسطة hussamjameel

 حقيقة هروب المذيعة شيرين الرفاعي اليوم، تعتبر قضية المذيعة المشهورة من اهم قضايا الرأى العام في الشارع السعودي اليوم، بعد ان تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرها و عي تقود سيارة بملابس خالعة تتعارض مع عادات و تقاليد المجتمع في المملكة العربية السعودية التي تعتبر من افضل الدول الاسلامي فهي تنظم العديد من المناسبات الدينة و التي من اهمها فريضة الحج، لذلك اثارة هذا الفيديو غضب المواطنين في السعودية، و اليوم سنتعرف على مجريات هذا الخبر و هل صحيح أحيلت شرين للمحكة العليا.

حقيقة هروب المذيعة شيرين الرفاعي اليوم.

ورد عن العديد من المواقع و الصحف الاخبارية اليوم في المملكة العربية السعودية خبر هروب المذيعة شيرين الرفاعي بعد انتشار فيديو لها  و هي ترتدى ملابس خالعة،  الامر الذي دعا السلطات في المملكة لفتح باب التحقيق ضدها بسبب هذه الملابس التي تتنافي مع عادات المجتمع، و التي تدل على الايحاءات الجنسية.

هل صحيح هروب المذيعة شيرين.

اظهرت شيرين عبر صفحتها على سناب شات صورة تذكرة طيران الى الخارج، هذا الدليل القطعي الذي يؤكد هروبها من المملكة العربية السعودية لتجنب فتح باب التحقيق ضدها في هذه القضية التي أثارة الرأي العام.

و في النهاية انتشرت هذه القضية بشكل كبية على مواقع التواصل الاجتماعي، فحسب ما تبين ان شيرين الرفاعي لم يتم التحقيق مع المذيعة  الى هذه اللحظة، فنحن ننتظر أي اخبار جديدة عن هذه القضية و التي سنقدمها لكم اول بأول.

إجابتك على السؤال

اسمك الذي سيظهر (إختياري) :
نحن نحرص على خصوصيتك : هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

أسئلة متعلقة

1 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

الصوت الاخباري

...