موعد و قنوات عرض مباراة كرواتيا و الدنمارك اليوم

إجابة معتمدة

موعد و قنوات عرض مباراة كرواتيا و الدنمارك اليوم، كرواتيا تعتبر من اكبر مفاجآت بطولة كأس العالم بعد ان خض المنتخب الكرواتي  ثلاث مباريات، و الذي تمكن من حصد النقاط ليتصدر المجموعة الرابعة، و ايضا تمكن من التغلب على المنتخب الارجنتيني الذي يضم كوكبة من النجوم العالمية و من اهم ليونيل ميسي الذي يعتبر من افضل اللاعبين في العالم، ليلحق بالمنتخب الارجنتيني خسارةً قاسية بنتيجة ثلاث اهداف دون رد، ليصد بذلك للدور الثاني، دور ال16 في مواجهة سهلة على الأوراق و التي تجمعه مع المنتخب الدنماركي، لذلك سنتعرف على تفاصيل المباراة.

موعد و قنوات عرض مباراة كرواتيا و الدنمارك اليوم.

تعتبر هذه المباراة من اجمل المباريات التي سيعيشها دور ال16 من بطولة كأس العالم في روسيا، و التي ستقام على ملعب نيجني نوفجورود، في تاما الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية و الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. حيث ستعرض المباراة علة قناة beIN SPORTS MAX HD 1.

النتيجة المتوقعة للمباراة.

من المعروف ان المنتخب الكرواتي يتفوق على المنتخب الدنماركي فنياً و بدنياً أي انه المرشح الأول للفوز بالمباراة بكل سهولة، و لكن تبقي كرة القدم خادعة، و اليوم سنتعرف على الفائز من المباراة، حيث ان التوقعات تصب في مصلحة المنتخب الكرواتي الذي يقدم جملة من الأفكار الجميلة في عالم كرة القدم.

مع انتهاء دور المجموعات و بعد تقديم المنتخب الكرواتي كرة قدم جميلة و منظمة اطلق عليه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي لقب الحصان الأسود للبطولة، فهل يتمكن المنتخب الكرواتي من احداث مفاجأة كبيرة في هذه البطولة، هذا ما سوف تكشفه لنا الايام التالية.