موعد مباراة البرازيل و المكسيك اليوم

إجابة معتمدة

موعد مباراة البرازيل و المكسيك اليوم في دور ال16، بعد خضو غمار دور ال16 و التعرف على اربع فرق تأهلت الى الدور ربع النهائي، و هم كرواتيا و فرنسا و روسيا و الاوروغواي، اليوم سنتعرف ايضا على فريقين في الدور ربع النهائي، حيث تشهد البطولة مباراة من العيار الثقيل و التي تجمع المنتخب البرازيلي  الذي يعتبر من اهم المنتخبات التي تشارك في بطولة كأس العالم في روسيا من نظيره المكسيكي الذي حقق العديد من المفاجآت في دور المجموعات من خلال هزيمته لحامل اللقب المنتخب الالماني، لذلك اليوم سنتعرف على التفاصيل.

مواعد عرض مباراة المكسيك و البرازيل اليوم.

سوف نعيش اليوم مباراة غاية في الأهمية بين منتخب البرازيل و المكسيك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية و الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب سامارا أرينا،    beIN SPORTS MAX 1.

تشكيلة منتخب البرازيل اليوم. من المتوقع ان تكون تشكيلة المنتخب البرازيلى هجومية لان عناصره تفوق جودة عناصر المنتخب المكسيكي، حيث يحوي المنتخب البرازيل كوكبة من النجوم العالمين مثل نيمار و كوتينهو، و العديد من الأسماء المشهورة و التي تلعب في فرق اوروبية، فحسب توقعات العديد من الصحف الرياضية للتشكيلة اليوم ستكون كالتالي:

++أليسون++

لويس - ميراندا - تياجو سيلفا - دانيلو

كوتينيو - كاسيميرو - باوليني

اليوم سنكون على موعد كبير في دور ال16 من بطولة كأس العالم في روسيا، و التي تجمع واحد من اشهر و افضل المنتخبات على مستوى العالم، فحسب المتوقع اننا سنعيش يومأ كورياً جميلاً.