موعد مباراة انجلترا و كولومبيا اليوم

إجابة معتمدة

موعد مباراة انجلترا و كولومبيا اليوم من دور ال16 من بطولة كأس العالم، يشهد الدور مباراة غاية في الأهمية حيث سيلتقي منتخبان من افضل المنتخبات العالمية على الاطلاق، حيث سيواجه منتخب انجلترا الدجج بالنجوم العالمين نظيره الكولومبي الذي اثبت وجوده في نسخة كأس العالم الماضية، نظراً للأداء الجميل الذي قدمه، و اليوم نحن على موعد مباريات ممتعة في دور ال16 من بطولة كأس العالم  في رسيا، فالفريق الذي يتلقى الخسارة يخرج من المونديال، و ايضا الفريق الذي يفوز يلحق بدرب المتأهلين لدور الربع نهائي، لذلك سنقدم لكم التفاصيل.

موعد مباراة انجلترا و كولومبيا اليوم

نحن على موعد كبيرة في دور ال16 من بطولة كأس العالم في روسيا و التي تجمع منتخبان من افضل المنتخبات العالمية على الاطلاق نظرا11111ص للنجوم الكبار في المنتخبان، حيث ستبث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

توقعات النتيجة حسب بعض الصحف الرياضية.

صرحت العديد من الصحف الرياضية ان تشهد المباراة متعة نظراً لأنها تجمع منتخبان من اقوى المنتخبات في البطولة، لذلك فحسب التوقعات ان حظوظ الفريقان متساوية أي بواقع 50% لكل فريق، و الذي يقدم الأداء الأجمل سوف يتأهل بدون ادنى شك.

و في النهاية سنتعرف على اخر منتخبان في دور ربع النهائي بعد التعرف على ست فرق متأهلة للدور المقبل، ونحن من خلال موقعنا الالكتروني قدمنا لكم جميع المعلومات عن المباراة نتمنى لكم متابعة طيبة.