هل اللاعب لوكاكو مسلم و بعض المعلومات عنه

إجابة معتمدة

هل اللاعب لوكاكو مسلم و بعض المعلومات عنه، روميلو  لوكاكو  واحد من اشهر و افضل اللاعبين  على مستوى العالم بشكل عام  فهو لاعب بلجيكي يلعب بشكل اساسي مع المنتخب و يقدم  لوكاكو الاضافة القوية لمنتخبه في نهائيات كأس العالم في روسيا حيث سجل العديد من الاهداف المميزة التي أهلت فريقه للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، بعد ان خاض المنتخب البلجيكي مباراة غاية في الصعوبة مع نظيره الياباني،  فتمكن المنتخب البلجيكي من قلب الطاولة على نظيره الياباني  حيث ساهم اللاعب لوكاكو من فوز المنتخب البلجيكي بشكل كبير.

ما هي ديانة اللاعب لوكاكو

لم يظهر اللاعب لوكاكوا انه مسلم على الاطلاق ففي كل مباراة يجل فيها الاهداف يقوم بالاحتفال بطريقة المسيحية الثلاث قبلات، فحسب ما تبين ايضا عن العديد من المواقع الاخبارية انه ديانته مسيحية.

مركز لعب اللاعب لوكاكو

يلعب في مركز رأس الحربة فقد حقق لوكاكو نجاحاً كبيراً في هذا المركز الذي يجيد اللعب فيه مع المنتخب و النادي، احرز لوكاكو  مجموعة من الاهداف نظراً لرؤية الكبيرة التي يتمتها فيها للملعب ز ايضا الى جانب المهارة العالية.

النادي الذي يلعب فيه لوكاكو

لعب لوكاكو  الى مجموعة من الاندية المشهورة على مستوى العالم فأول ظهور كان له في الفريق اللندني تشيلسي، و الذي لم يدم فيه طويلاً بسبب عدم اقتناع المدرب فيه، ثم انتقل الى نادي ايفرتون حيث تألق هنالك، حتى انتقل الى منشستر يونايتد.

تكرر سؤال هل اللاعب لوكاكو مسلم و بعض المعلومات عنه  بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فحسب ما ذكرناه في اعلى المقال ان ديانته مسيحية، هذه اهم و ابرز المعلومات التي وردت عن هذا الخبر.