اسعار الدخان في السعودية 2019 الجديدة

إجابة معتمدة

لم تعد أسعار الدخان كما كان في السابق حيث طالب الغلاء ورتفاعا الأسعار الدخان أيضاً، فما هي اسعار الدخان في السعودية 2019 الجديدة اليوم هذا ما ينحاول أن نجيب عليه اليوم من خلال الإجابة على إستفساركمن عن أسعار الدخان في السعودية، حيث تختلف أسعار الدخان من منطقة إلى أخرى، إضافة إلى ذلك فإن نوع الدخان يتحكم في السعر أيضاً، ومن الأنواع التوفرة في الأسواف السعودية هي فايسرول والعديد من الأنواع الأخرى حيث تتباين الأسعار ما بين 20 ريال إلى 100 ريال على حسب نوع الدخان الذي تستخدمونه.

اسعار الدخان في السعودية 2019

إرتفت أسعار السدخان في الأونة الأخيرة كما إرتفعت باقي الأسعار مثل المحروقات والألبان وغيرها من السلع والخدمات، ويعود ذلك بسبب فرض ضريبة القيمة المضافة على العديج من الواردات ومنها الدخان.

وفي الحقيقة إني أرى أنه من الجيد رفع أسعار الدخان عله يكون صعب المنال على الكثير من الشباب الذين يتجهون للتدخين بشكل كبير هذه الأيام.

اسعار الدخان في السعودية اليوم

إرتفعت أسعار الدخان بنسبة 100% لتصل إلى 20 ريال سعودي في بعد الأنواع كحد أدنى، و تتفاوت أسعار الدخان على حسب نوع الدخان حيث يوجد العديد من أنواع الدخان والتي تختلف أسعارها من نوع إلى أخر على حسب الشركة المنتجة.