من هو زوج اسيل عمران

إجابة معتمدة

من هو زوج اسيل عمران، و احدث المعلومات عنها، تعد اسيل واحد من اشهر الشخصيات على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل عام، فهي ممثلة و مغنية مقيمة في الامارات، ولدت في عام 1989 ميلادي عمرها 28 عاماً، وادت في العاصمة الرياض، على الرغم الى ان اصلها يعود الى منطقة الشرقية، لذلك اليوم سنتعرف على زوجها.

من هو زوج اسيل عمران

اسيل واحد من اشهر المغنيات على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل خاص و الوطن العربي بشكل عام، متزوجة واحد من اشهر الشخصيات على لاطلاق و هو خالد الشاعر: مذيع تلفزيوني  مشهور في اذاعة البحرين، درس في جامعة البحرين، حقق العديد من النجاحات في البرامج التلفزيونية التي كان يقدمها خالد الشاعر، نظراً لأنها تحاكي العديد من القضايا و المشاكل الاجتماعي  المنتشرة في جميع البلدان العربية، خاض المذيع خالد تجربة التمثيل في مناسبة واحدة فقط من خلال دور مذيع لنشرة الاخبار في احدى المسرحيات، و حقق نجاحاً كبيراً في هذا الدور لأنه يجيد هذا اللون، و لكن لم يعد للتمثيل مرة اخرى لأسباب شخصية لم نتعرف عليها.

طلاقه من اسيل.

في عام 2012 حصلت بعض المشاكل بينه و بين اسيل انتهت بالطلاق الا انه في عام 2014 قام بزواجها مرة اخرى تكملة الحياة الشخصي معها.

اسيل تزوجت واحد من اهم و اشهر الشخصيات على مستوى الوطن العربي و اخبر طلاقها كان صحيح ولكن في عام 2012 و من ثمة تزوجها مرة اخرى، هذه ابرز المعلومات التي جاءت عن هذا الموضوع.