موعد انطلاق دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2019

إجابة معتمدة

موعد انطلاق دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2019، بطولة كأس العالم واحدة من اشهر البطولات على مستوى العالم، حققت البطولة نسبة متابعة كبيرة منذ ان تأسست، بسبب مشاركة العديد من المنتخبات من جميع ارجاء العالم الأمر الذي جعل البطولة مميزة نوعاً ما، فنحن نشه هذه الأيام في روسيا بطولة كأس العالم بعد انتهاء دور ال16 من البطولة و التعرف على المنتخبات التي تأهلت، لذلك اليوم سنتعرف على تفاصيل المباريات و موعد انطلاق الدور ربع النهائي في سياق المقال التالي.

المنتخبات المتواجدة في ربع النهائي.

شهدت البطولة العديد من المفاجآت المدوية في دور ال16 من خلال خروج ابرز المنتحبات القوية، حيث سيتقابل في ربع النهائي ثمان منتخبات و هم انجلترا و السويد، و فرنسا و الاوروغواي، بلجيكا مع البرازيل، روسيا مع كرواتيا، هذه المنتخبات التي تأهلت للدور ربع النهائي.

موعد انطلاق دور الربع النهائي.

بعد خوض الدور ال16 من البطولة و التعرف على هوية الفرق المتأهلة ينتظر عشاق كرة القدم دور ربع النهائي على فارغ الصبر، و الذي سيبدأ في7 يوليو من الشهر الجاري، و نحن نتوقه دور غاية في الروعة و الجمال.

يعد هذا الدور من البطولة من اجمل ادوار البطولة نظراً لتصفية جميع المنتخبات و تبقي فقد ثمان منتخبات، لذلك نحن على موعد مباريات غاية في الأهمية و الروعة، هذه ابرز المعلومات عن الموضوع، نتمنى لكم متابعةً طيبة.