المباراة الأولى في دور الثمانية كاس العالم 2019

إجابة معتمدة

معلومات عن دور الثمانية كاس العالم 2019، يعتبر دور الثمانية من اهم ادوار البطولة على الاطلاق فبعد الانتهاء من الدر ال16 من البطولة و الذي شهد اثارة كيرة و يضا العديد من المفاجآت الكبيرة التي من أهمها خروج المنتخب الاسباني على يد نظيره الروسي صاحب الأرض و الجمهور، و خروج العديد من المنتخبات الكبيرة و القوية مثل الارجنتين و المانيا و البرتغال، لذلك اليوم سنقدم لكم جمع الملومات عن الموضوع السابق.

معلومات عن دور الثمانية كاس العالم 2019

يعد هذا الدور من اصعب الادوار في البطولة لانه يضم مجموعة من المنتخبات القوية و التي خاضت مجموعة من المبارايات القوية في دور ال16 اي ان المنتخبات في هذا الدور قوية للغاية و لا  يستهان بها، فيشهد هذا الدور اثارة كبيرة على مستوى المباريات.

المباراة الأولى في  دور الثمانية كاس العالم 2019

نحن على بعد بضعة ايام من انطلاق دور الثمانية من بطولة كأس العالم يوم الجمعة 6 يوليو حيث ستقام او مباراة بين أوروجواي - فرنسا ، هذان المنتخبان يعتبرانمن اقوى المنتخبات في البطولة حيث قدم الفريقان مستوى ثابت و منظم في البطولة و اداء جميل للغاية على مستوى الدفاع و الهجوم.

دور الثمانية من اجمل ادوار البطولة على الاطلاق لانه يضم مجموعة من المنتخبات المميزة و القوية فكل منتخي ضعيف خرج من البطولة، لذلك سنشهد اثارة كبيرة في المباريات، و في الخاتمة سنقدم لكم صورة فيها جميع مواعيد المباريات في دور الثمانية.